أنجز أعمالك بخفة وسلاسة أثناء التنقل مع لابتوب Lenovo Yoga 720

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أنجز أعمالك بخفة وسلاسة أثناء التنقل مع لابتوب Lenovo Yoga 720

أنجز أعمالك أثناء التنقل مع لابتوب لينوفو Yoga 720 ‏(13 بوصة)، على الرغم من أن وزنه 1.3 كجم فقط ، يدعم Yoga 720 الصغير الأنيق المعالجات القوية والمنافذ الحديثة والأمانة وسهولة الاستخدام من خلال إمكانية تسجيل الدخول الاختيارية باستخدام بصمة الإصبع. ستستمتع بعرض مرئي وصوت مذهل بفضل شاشة 4K والسماعات المتميزة والمُحسَّنة. سواءً كنت تتصفح الويب أو تستمتع بتشغيل فيلم بشكل مباشر أو تعمل في إبداعاتك الخاصة، فقد قمنا بتغطية استخداماتك.
Yoga 720

إمكانية التنقل دون عناء
يُعدّ Yoga 720 أحد أخفّ أجهزة الكمبيوتر المحمولة بحجم 13 بوصة من النوع 2 في 1 في السوق، بسمك 14.3 مم ووزن خفيف يبلغ 1.3 كجم. يسهل التنقل الي أي مكان تذهب إليه.
الأناقة وتعدد الاستخدامات بفضل طبقة الألومنيوم الأنيقة المصنوعة من البلاتين الفضي، أو الحديد الرمادي، أو النحاس، سيناسب كمبيوتر Yoga 720 أناقتك دائمًا الذي يمتاز بتصميم iF الحائز على جوائز . هذا إلى جانب إمكانية تغييره بما يتناسب مع جدولك أيضًا، حيث تسهّل المفصلّة التي تتحرك بزاوية 360 درجة إمكانية تصفح الويب في وضع الكمبيوتر اللوحي أو العمل في المشروعات باستخدام وضع الكمبيوتر المحمول أو الانتقال إلى وضع الخيمة عند رغبتك في الاسترخاء ومشاهدة فيلم.
لونوفو Yoga 720

عمر بطارية يستمر طويلاً
سواءً كنت تتنقل سريعًا بين المواعيد أو تعمل من مقهى، ستستمتع بعمر بطارية يكفي ويزيد عن استخداماتك. يأتي كمبيوتر Yoga 720 مع منفذ USB 3.0 والذي يعمل دائمًا، مما يعني أنك ستستطيع شحن أجهزتك المفضلة حتى في حالة إيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول. لن تشعر أبدًا بالتقيد إلى وجودك بجوار منفذ للطاقة.

لابتوب Yoga 720 من لينوفو

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار