أنغام ترد على أصالة: الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
أنغام ترد على أصالة: الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا

خرجت الفنانة أنغام عن صمتها بعد أن صرحت أصالة نصري بأنها ترفض الرد على مكالمتها الهاتفية رغم اعتذارها لها عبر منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنغام تحرج أصالة

وقالت أنغام إن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين وليس على الملاً للتظاهر أمام الناس بالطيبة بسب تعبيرها.

ولم تذكر أنغام اسم أصالة في حديثها لكنها تابعت قائلة:"الأمور دي مش بتاعة واتش اب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف، الأمور دي حقيقيتها أنها تبقي جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية وماتبقاش للعرض أو الشو".

وتابعت  أنغام أنها ترى أن الطيبة في التعامل بنية حسنة وآعطاء الآخرين الأعذار ولا يجب أن يسمح الشخص لنفسه بالحكم على الآخرين والتدخل في خصوصياتهم.

وأكدت أنغام أنها تسامح من أخطأ في حقها حسب نوع الغلط، بحد تعبيرها، وتابعت :"فيه ممكن تساميحه لو غل فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسيله الغط، أو يفضل معلم فيكي لأنه كان غلط عن قصد وتعمد، الأخطاء عن عمد لمصلحة دي أمور ما تتنسيش بيبقي صعب فيها السماح شوية".

ومن ناحية أخرى تحدثت اصالة عن كواليس الصلح بينها وبين الفنانة المصرية أنغام مشيرة إلى أنها منذ نشر الاعتذار حاولت الاتصال بها أكثر من مرة إلا أنها لا تجيب، وهو ما دفعها إلى أرسال 3 رسائل إليها هددتها في الأخيرة أن تحضر إلى منزلها للتفاهم معها والحديث معاً.

صلح أنغام وأصالة

وفي خطوة غير متوقعة من أصالة، نشرت صورة جمعت ابنائها مع النجمة أنغام معلقة عليها: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".

وبعد نشر أصالة اعتذارها علنياً ردت عليها النجمة المصري أنغام  بمنشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، كتبت فيه: "كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف". مستخدمة نفس الصورة التي استخدمتها أصالة، والتي جمعت بين أنغام ونجلي الفنانةالسورية.

وكانت أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طاق العريان، لتعلن أصالة عن غضها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها الفنانة المصرية.

وعبرت أصالة عن استيائها من خطوة زواج أحمد إبراهيم وأنغام قائلة إنها إنها لم تكن  تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال ظهورها ضيفة في أحد البرامج إن إعلام خبر الزواج أزعجها كثيراً كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار