أنواع الإكسسوارات التي يمكنك ارتداؤها مع العباية في رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
أنواع الإكسسوارات التي يمكنك ارتداؤها مع العباية في رمصان

بدأ شهر رمضان، هذا يعني بداية التجهيزات لاستقبال الضيوف أو للذهاب للعزومات وبالطبع يتطلب هذا إطلالة رمضانية أنيقة ولا يوجد أفضل من العباية لكن ماذا عن الإكسسوارات؟ هل فكرتي في أي منها؟ هل تمتلكين أي إكسسوارات مناسبة للعبايات؟ حسناً، تساعد الملحقات في إكمال المظهر وإذا كنتِ تبحثين عن بعض الأفكار، فنحن هنا لنقدم لكِ بعض الأفكار السهلة والأنيقة.

الوشاح

الوشاح

ترتدي السيدات الأوشحة مع العباية لتغطية شعرهن وتبدو جذابة للغاية ولكنها أنيقة أيضاً عند أقرانها بالطريقة المناسبة والظل ولكن يمكنك أيضاً استخدام الوشاح كملحق لتكملة مظهر العباية وليس فقط لتغطية الرأس، يمكنك أيضاً تجربة وشاح مزين رائع إذا كانت عبايتك بتصميم بسيط.

عصابات الرأس

عصابات الرأس

عندما يتعلق الأمر بالموضة، فإن الشعور بالملابس يعمل لصالحك، هذا يعني أيضاً أنكِ شخص يحب الاستكشاف والتجربة مع الأشياء التي يمكن أن ترفع من مظهرك العام، يمكن لنوع عبايتك وحدها أن تحدد شخصيتك وتجعلك تشعرين بالرضا عن نفسك، لكن الإكسسوارات هي ما يكمل المظهر عندما لا تستطيع الملابس تحقيق العدالة الكاملة، نتحدث اليوم عن استخدام العصابات وكيف يمكن لهذا العنصر الواحد أن يضفي مظهرك بالكامل في ثوانٍ، يمكنك وضعها على رأسك لتكملة مظهرك إذا كنتِ لا تريدين وضع الوشاح.

نظارات شمسية

نظارات شمسية

كيف يمكن للنظارات الشمسية بطريقة سحرية أن تضفي مظهرك بالكامل! يمكنك اختيار الإطارات الكلاسيكية ذات الإطارات الكبيرة أو اختيار ألوان ملتوية بإطار عريض، كل هذا يتوقف على نوع العباية التي سترتديها والمناسبة، تتمتع النظارات الشمسية بتشكيلة واسعة ويمكنك أيضاً تصميمها للحصول على مظهر عمل رسمي.

حقائب صغيرة الحجم

حقائب صغيرة الحجم

اختيار الحقيبة للفت النظر إلى عبايتك تعتبر طريقة كلاسيكية لتحسين ملابسك وإضفاء أجواء مميزة للغاية، يمكنك أيضاً اختيار حقيبة يد ذات ألوان زاهية أو مزينة إذا كنتِ ترغبين في ذلك، فقط تأكد من مطابقته جيداً مع ملابسك وأن يكون حجمها صغير أو متوسطاً حتى لا تبدو في غير محلها مع تصميم العباية الفضفاضة.

الأحذية المدببة

الأحذية المدببة

إذا كان هدفك هو الأناقة المطلقة، فنحن ننصحك باختيار أحذية Pumps ذات المقدمة المدببة، لأسباب عديدها أولها أن لهذه الأحذية تصميم كلاسيك، سيعجل أي إطلالة تبدو فاخرة، ثانياً ستكون مناسبة جداً مع شكل عبايتك إذا كانت طويلة أو فضفاضة.

نصائح سهلة لارتداء العباية

  • اختاري العباية خفيفة الوزن.
  • طول العباية يجب أن يكون مناسباً مع قامتك.
  • احرصي على أن تكون العباية مناسبة للمكان الذي ستذهبين إليه والغرض من المناسبة.
  • يفضل اختيار تصميم العباية الذي تفضلينه سواء كانت قطعة واحدة أو قطعين.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار