أول تسجيل صوتي لـ زينب فياض بعد عملية تجميل أنفها: تكشف تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
أول تسجيل صوتي لـ زينب فياض بعد عملية تجميل أنفها: تكشف تفاصيلها

خضعت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لعملية جراحية في الأنف مساء السبت الماضي 12 يونيو، وكانت قد أعلنت عنها دون الكشف عن تفاصيلها.

وفي أول تسجيل صوتي لزينب فياض بعد إجرائها العملية الجراحية التجميلية بالأنف، طمأنت محبيها على صحتها وعلى نجاح العملية.

أول تسجيل صوتي لزينب فياض بعد العملية

سجلت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، تسجيلا صوتيا للصحفي ربيع هنيدي، شكرته فيه على تواصله الدائم والمستمر معها، مشيرة إلى أنه أخ عزيز.

ووجهت زينب فياض خلال التسجيل، الشكر لكل محبيها الذين لا يزالون يسألون عنها في الرسائل حتى هذه اللحظة بدون انقطاع أو ملل.

في سياق متصل، طمأنت زينب فياض محبيها على صحتها بعد إجراء العملية الجراحية مساء السبت الماضي، مشيرة إلى أنها تتحسن تدريجياً وستصبح في حال أفضل في القريب العاجل.

تفاصيل عملية زينب فياض

من جانبه كشف الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، أن هذا هو أول تسجيل صوتي لزينب فياض وتم نشره بموافقتها، توجهت فيه زينب من خلاله بالشكر لكل من اتصل يطمئن عليها.

وأفصح ربيع هنيدي عن تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها زينب فياض مؤخراً، مؤكداً أنها عملية تجميلية لأنفها خضعت من خلالها لمعالجة انحراف الأنف.

أول ظهور لزينب فياض بعد العملية

حرصت زينب فياض أن تشارك مع جمهورها فيديو بعض العملية وتخلصها من أثار المخدر الخاص بالعمليات لتكشف أنها خضعت لعملية جراحية في أنفها.

ونشرت زينب فيديو لها عبر حسابها بموقع وتطبيق إنستقرام ومازالت أثار العملية واضحة بشكل كبير على وجهها وتضع القطن والشاش الجراحي على أنفها.

وعلقت زينب كاتبة:"لكل حدا اتطمن وسأل عني هيدا الشي كتير بيعني لي الحمدلله انا صرت احسن الله لا يحرمني محبتكم يا عيلتي الكبيرة، وطبعاً شكرًا من قلبي للدكتور منذر العجمي اللي سوى لي العملية في الكويت".

زينب فياض تشارك جمهورها لحظات ما قبل العملية

ونشرت زينب فياض صورة لها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي على سرير المستشفى قبل لحظات من دخولها إلى غرفة العمليات وعلقت عليها: "وصار موعد العملية دعواتكم".

وعبر مقطع فيديو نشرته على خاصية ستوري أكدت أنها متحمسة للخضوع للعملية لكنها تشعر بالخوف في نفس الوقت

ولم تكشف ابنة هيفاء وهبي الوحيدة وقتها تفاصيل أخرى عن العملية أو نوعيتها وهدفها، مكتفية بطلب الدعاء من جمهورها ومحبيها.

وقالت زينب فياض، في فيديو لها عبر ستوري إنستقرام: "لم أخشى من إجراء العملية الجراحية ولم تتخيلوا مقدار سعادتي لإجراء العملية لأن الدكتور مريح، سبحان الله لم أخشى من العملية وتوكلي على الله".

وعلى الرغم من أن ابنة هيفاء وهبي لم تكشف عن تفاصيل العملية الجراحية ولم تقل الكثير إلا أن العديد من المتابعين أكدوا أنها ستخضع لعملية تجميل أنف في حين أكد الجميع أنها جميلة جداً ولا تحتاج إلى أي تجميل أبداً.

جدير بالذكر أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي والتي رزقت بها النجمة اللبنانية من زواجها الأول قبل انطلاق مسيرتها الفنية، وكانت هيفاء وهبي قد صرحت في إحدى المقابلات القديمة أنها اضطرت للتخلي عن ابنتها ولم تتمكن من الحصول على حضانتها لكنها لم تتخلى عنها ومن المستحيل أن تفعل ذلك. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار