أول تعليق لرانيا يوسف على الفيديو المسيء لها الذي أحدث ضجة عارمة
تاريخ النشر: : السبت، 26 يناير 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أول تعليق لرانيا يوسف على الفيديو المسيء لها الذي أحدث ضجة عارمة

أبدت الفنانة رانيا يوسف انزعاجها الشديد من الفيديو المسيء الذي أحدث ضجة، وتم تداوله على نطاق واسع، بعد أن قام أحد المواقع بالحديث عنه وتم تداول الخبر من حينها.

رانيا يوسف قالت في مكالمة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أنها صدمت عندما أرسل لها أصدقاؤها فيديو خارج مسيء لها يتم تداوله باسمها، وذلك بعد أن نشر على موقع إلكتروني غير رسمي من تركيا ووضع اسمها عليه حتى يحصل الخبر على نسبة مشاهدة عالية.

وأضافت رانيا يوسف أن الصورة المأخوذة من الفيديو المسيء لفتاة لا تشبهها من الأساس، إلا أنه تم الزج باسمها على المقطع الخارج حتى تزيد عدد المشاهدات للخبر.

أول تعليق لرانيا يوسف بعد توريطها في فيديو مسيء
وتأثرت الفنانة المصرية بشدة خلال حديثها عن الواقعة المؤسفة، كاشفة أن أي مصيبة تدفع هي ثمنها هي ومع ابنتيها، على حد تعبيرها، مشيرة إلى أنها حاولت مشاهدة الفيديو المتداول عنها ولكنها لم يفتح معها.

كما شددت رانيا يوسف في حديثها في البرنامج أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد المسيئين لاسمها، كما أن نقابة المهن التمثيلية متضامنة معها في أي إجراء، وأول ما ستقوم به هو المطالبة بغلق الموقع الذي تسبب في هذه الكارثة.

جاء تعقيب رانيا يوسف بعد إصدارها بيان شديد اللهجة، كشفت فيه أنها ستقاضي أي شخص أو موقع أو جهة يقوم بنشر أخبار مغلوطة عنها تسيء إلى سمعتها.
 

المزيد: