أول تعليق لزوجة خالد يوسف بعد تصريحات ياسمين الخطيب النارية عنه

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2019
أول تعليق لزوجة خالد يوسف بعد تصريحات ياسمين الخطيب النارية عنه

خرجت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي عن صمتها، وعلقت على تصريحات ياسمين الخطيب النارية ضد زوجها المخرج خالد يوسف، من خلال منشور خطف الأنظار على الفيس بوك.

زوجة خالد يوسف نشرت صورة تجمعها مع زوجها وعلقت عليها قائلة: "القافلة تسير بحب وهدوء والكلاب تعوي"، الأمر الذي تم ربطه مع تصريحات ياسمين الخطيب ضد المخرج.

وكانت ياسمين الخطيب أطلقت تصريحات نارية عن فترة زواجها من خالد يوسف، وذلك خلال وجودها ضيفة في برنامج "شيخ الحارة"، حيث وصفت هذه الزيجة باللعنة التي تطاردها، وأنها لا تعتز أبداً بارتباطها به وليست متشرفة على الإطلاق، على حد وصفها.

وأكدت ياسمين الخطيب أنها "ليست خطافة رجال"، وزواجها من خالد يوسف جاء في فترة انفصاله عن زوجته الحالية شاليمار شربتلي، وأنه كان يسافر وقتها إلى باريس بحجة زيارته لابنته هناك، إلا أنها خدعت فيه.

كما أشارت ياسمين الخطيب إلى أن زواجها من خالد يوسف لم يكن سرياً، ولهذا فهي ليست مضطرة لتسريب أي صورة لكي تعلن زيجتهما، مشيرة إلى أن الصورة المسربة لهما كانت من حفل رأس السنة في الجونة عام 2017.

وبعد انتهاء عرض حلقة ياسمين الخطيب، أكد المخرج خالد يوسف أنه سوف يقاضي قناة القاهرة والناس بعد الادعاءات التي صدرت على شاشتهم ضده، وتحديداً من قبل برنامج "شيخ الحارة" ومذيعته وضيفتها، وتم الخوض في سيرته والتشهير به، مع سرد أكاذيب في محاولة للنيل منه، من خلال ادعاء بزواجها منه، وأن كل ما قيل لن ينال أبداً من علاقته مع زوجته وأم ابنته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار