أول رد لأحمد أبو هشيمة على أزمة مقاطع الفيديو التي عرضته للابتزاز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يناير 2020
أول رد لأحمد أبو هشيمة على أزمة مقاطع الفيديو التي عرضته للابتزاز

علق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على أزمته الأخيرة التي تصدرت مواقع التواصل، ومحاولة ابتزازه بصور ومقاطع فيديو من قبل تشكيل عصابي.


وكتب أحمد أبو هشيمة تعليقاً على فيديو نشره على انستقرام يظهر فيه خلال تفقده لقرية خليفة يونس في مركز طامية في الفيوم قائلاً: "الفيديو ده عشان كل الناس اللي بتحبني وكانت قلقانة عليا اليومين اللي فاتوا.. ده أول وآخر رد مني على حملات التشويه الممنهجة".

وأكد أحمد أبو هشيمة من خلال المقطع الذي نشره على أن الفيديو المتداول مفبرك ولا أساس له من الصحة، وأن الأمر برمته في يد القضاء الآن.

أحمد أبو هشيمة خلال تفقده لقرية خليفة يونس
وأضاف أحمد أبو هشيمة أن كل ما يدار على مواقع التواصل من وحي الخيال، مؤكداً على أن هذه الحملات لن تؤثر فيه وسيظل واقفاً ويواصل عمله.

وتابع أحمد أبو هشيمة حديثه قائلاً: "عمري ما طلعت تريند بقالي 4 أيام طالع تريند في حاجة متفبركة والقضاء أخذ مجراه والعصابة محبوسين".


واستكمل رجل الأعمال المصري حديثه قائلاً: "اللى معاه ربنا مبيكسرش، أنا مؤمن ببلدي وهساعد بلدي، الموقف ده حبيت أنهيه رغم إن ناس نصحتني متكلمش فيه.. الموضوع ده اتقفل، والفيديو ده للناس اللي أنا بحبهم وبيدعموني وأقولهم عمري ما هخيب ظنكم".

وختم أحمد أبو هشيمة حديثه قائلاً: "ضيعوا وقتكوا لأني مكمل في طريقي وأنا اتعلمت يعني إيه رجولة".

وكان تشكيل عصابي ألقي القبض عليه بتهمة محاولة ابتزاز رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال صور وفيديوهات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار