أول رد لطليقة ماجد المصري على اتهامها بتعمد استفزاز زوجته بصور قديمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2019
أول رد لطليقة ماجد المصري على اتهامها بتعمد استفزاز زوجته بصور قديمة

ردت الفنانة منى إش إش على الاتهامات التي وجهت لها بشكل مباشر بأنها تتعمد استفزاز زوجة الفنان ماجد المصري، بنشرها صور قديمة تجمعها مع طليقها بشكل مفاجئ على انستقرام.

نشرت منى إش إش طليقة ماجد المصري فيديو على انستقرام، لترد على ما قيل في حقها، موضحة أنها بصدد كتابة مذكراتها الفنية وعلى الجميع أن يفصل بين مشوارها الفني الناجح مع طليقها في التسعينيات، وبين حياتها الزوجية السابقة وانفصالهما.

كما نفت طليقة ماجد المصري تلميحات البعض بأنها تسعى للانتقام من زوجها السابق، لترد على هذه الاتهامات بكتابة: "غيرة ايه وانتقام ايه؟ انا واثقة فى نفسى جدا الحمدلله لو بغير كنت غيرت من ليلى علو ولا نجمات السينما إللى #ماجدالمصرى مثل معاهم وقت ماكنت مراته . بلاش خيالكم المريض ده".

وكانت طليقة ماجد المصري أحدثت ضجة كبير بنشرها مجموعة من الصور القديمة، التي جمعتها مع زوجها السابق خلال مشوارهما الفني، وجاءت بعض اللقطات شخصية من حياتهما الخاصة في ذلك الوقت.

تفاعل متابعو منى إش إش مع صورها القديمة مع طليقها، ليبدي البعض اعتراضه على فكرة إعادة نشرها لهذه اللقطات، خاصة وأنه معروف أن ماجد المصري متزوجاً من رانيا أبو النصر ولديه طفلين منها.

من جانبه علق ماجد المصري على الزوبعة التي حدثت، بنشره صورة مع زوجته رانيا أبو النصر وعلق عليها قائلاً: "نور عيني وحياة قلبي، انت الحب الكبير الأول والأخير ربنا ما يحرمني منك أبدا".

كما حذر ماجد المصري من المساس بحياته الشخصية واستقرارها، وأن يتم كتابة أخبار لا تمت للحقيقة بصلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار