أول رد من محمد رمضان على إهانة بشرى له بأغنيتها التي أثارت الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 ديسمبر 2018
أول رد من محمد رمضان على إهانة بشرى له بأغنيتها التي أثارت الجدل

لم يدم صمت محمد رمضان على إهانة بشرى له بكلمات أغنيتها الجديدة "كوبرا" التي سخرت فيها منه، خاصة بعد أن أطلق على نفسه لقب "الملك".

فقد نشر محمد رمضان مقطع فيديو مجمع عبر حسابه على "فيسبوك" متضمناً بعض اللقطات التي يغني فيه محبوه أجزاء من أغنيته "نمبر وان"، حيث أرفقها بتعليق جريء قال فيه: "الباشا اللي سَرَّح القطة.. جمهوري بيقوله التاج على رأسي يالا يا بروطة".

واعتبر الكثيرون أن تعليق محمد رمضان هدفه الرئيسي هو السخرية من بشرى التي تسببت في أغنيتها بغضب جماهيري شديد صاحبه تعاطف شديد مع محمد رمضان حتى من خارج دائرة معجبيه، حيث اعتبر الكثيرون أنها كانت تتنمر عليه وتتعمد إهانته بلا سبب مباشر.

محمد رمضان

وتساءل الكثيرون كيف تكتب بشرى في سيرتها عبر حسابها على "انستقرام" أنها ضد التنمر الإلكتروني وأصحاب التعليقات المسيئة، وتقوم هي نفسها بالإساءة إلى زميل لها لم يتشاجر أبداً معها من قبل، حتى أن الكثيرين اعتبروا أغنيتها "كوبرا" التي كتب كلماتها أحمد يوسف مجرد وسيلة للفت الانتباه بعد أن غابت عن الغناء لأكثر من 6 سنوات.

الجدير بالذكر أن بشرى دافعت عن نفسها بتأكيدها أنها كتبت في بداية الكليب أنه لا يمت للواقع بصلة ولا يقصد الإساءة لأحد، كما أعلنت أنها قامت بما يسمى المبارزة بالغناء Song Battles داعية محمد رمضان للرد عليها من خلال أغنية جديدة كما يفعل نجوم هوليوود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار