أول سيدة سعودية تدير أضخم جائزة لقطاع السيارات بالشرق الاوسط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أول سيدة سعودية تدير أضخم جائزة لقطاع السيارات بالشرق الاوسط

لم تتوقف طموحات السيدة شيرين قربان عندما انضمت الى وكالة متخصصة بالاعلام والعلاقات العامة بقطاع السيارات،  بل تحدت كل المعوقات واجتازت الحواجز نحو تحقيق اهدافها التي اقتنعت بمفهومها. فاتجهت لادارة اضخم جائزة لقطاع السيارات على مستوى الشرق الاوسط، وهي جائزة "بي آر ارابيــا ". وحققت نجاحا ملموساً منذ العمل على ادارة الجائزة والاشراف على خططها واستراتيجيتها .


تقول شيرين قربان عن هذه التجربة الفريدة :" عندما انضممت الى الوكالة، التي تعمل بقطاع الاتصالات التسويقية والإعلامية،  كان هدفي العمل على تطوير علاقات العملاء واظهار الصورة الحقيقية الايجابية لمنتجاتهم،  التي هي في الغالب طرازات سيارات جديدة يتم طرحها بالسوق السعودي.

وبالفعل بدأتُ بتنفيذ الخطط المطلوبة مني، ولكني وجدت ان الامكانيات الموجودة لدي وخبرتي في مجال الاعلام والعلاقات العامة بالإمكان تجاوزها للأفضل، فعُرض عليَّ الامانة العامة لجائزة قطاع السيارات التي تتبناها الوكالة.

وبالفعل وجدتها فرصة لإثبات الذات بطريقة مختلفة، وبدأت بتطوير الجائزة منذ اليوم الأول حتى وصلت الى السمعة الكبيرة التي تتمتع بها اليوم، والتي تجاوزت المملكة الى منطقة الشرق الاوسط ." 


وحول المعوقات التي واجهتها في بداية ادارتها لحملة الجائزة قالت شيرين :" لم يكن هناك صعوبات او معوقات تذكر ، بل على العكس وجدت كل الترحيب من كل اصحاب العلاقة من الشركات و الجهات المرشحة لفئات الجائزة بكافة فروعها، وكذلك اللجنة العليا التي ساعدتني على تذليل كل العقبات،  بالإضافة الى تشجيع ادارة الوكالة التي كان لها الدور الابرز في نجاح عملي ."


وحول طموحها بهذا المجال، اكدت انها تسعى عاما بعد عام الى تطوير الجائزة وجعلها اكثر شمولية من خلال خطط استراتيجيــة جديدة، والاستفادة من الاخطاء اذا وجدت،  كذلك الاستفادة من اصحاب الخبرات سواء بالمملكة او خارجهــا.

اما على المستوى الشخصي  فقالت انها تتمنى تحقيق اقصى طموحاتها  بإدارة جوائز اكبر في المستقبل . 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار