أول ظهور لـ تركي آل الشيخ بعد جراحة دقيقة.. وتعليق فوري من ريم عبدالله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يناير 2020
أول ظهور لـ تركي آل الشيخ بعد جراحته الدقيقة

كشف أول ظهور للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بعد جراحته الدقيقة، عن طبيعة مرضه الذي أقلق محبيه، كما سارعت الفنانة ريم عبدالله بتوجيه رسالة إليه.

فقد نشر تركي آل الشيخ أول صورة له بعد خضوعه لعملية جراحية بإحدى مستشفيات ولاية نيويورك الأمريكية، ليطمئن كل محبيه برسالة مرفقة بالصورة كتب فيها: "أشكر كل من سأل عني، أنا بخير ولا تسمعون الإشاعات، غير  أن المنشور كشف بوضوح عن مكان الجراحة، حيث ظهر برأس مغطى بالشاش الطبي.

تركي ال الشيخ

وذكرت تقارير صحفية مؤخراً أن رئيس هيئة الترفيه السعودية قد خضع لتلك الجراحة بعد أن عانى من نزف متقطع واضطرابات في النوم، وضعف في ضخ الدم إلى الأطراف، وذلك نتيجة إصابته بورم في الرأس يقع بالقرب من الغدة.

على الجانب الآخر، سارعت الفنانة السعودية ريم عبدالله بتوجيه رسالة عاجلة إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه من خلال حسابيها عبر "سناب شات" و "تويتر".

ريم عبدالله

وكتبت النجمة السعودية: "سلامتك معالي المستشار.. الله يشفيك ويعافيك ويخفف عنك الألم.. وإن شاء الله تعالى نشوفك وأنت بأتم الصحة والعافية".

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ قد لاحقته الشائعات مؤخراً والتي وصل بعضها إلى نشر أخبار كاذبة عن وفاته، مما دفعه للرد بشكل عملي بمقطع فيديو ساخر عبر حساباته على السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار