أول ظهور لـ هنا الزاهد مع والدتها بعد خروجها من المستشفى

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
أول ظهور لـ هنا الزاهد مع والدتها بعد خروجها من المستشفى

طمأنت الفنانة الشابة هنا الزاهد، الجمهور على صحة والدتها السيدة شيرين المنزلاوي، بعد إثارة قلقهم خلال الأيام الماضية بسبب خضوعها لعملية جراحية دقيقة.

خروج والدة هنا الزاهد من المستشفى

وخرجت والدة هنا الزاهد، من المستشفى بعد انقضاء عدة أيام من دخولها، وخضوعها لعملية من أجل إزالة ورم خبيث أصيبت به مؤخراً.

وكتبت هنا الزاهد معلنة خروج والدتها من المستشفى: ""شكراً كل الناس اللي كلمتني وزارتنا واللي بعتوا لي الحمد لله خرجنا من المستشفى وهنكمل العلاج في البيت، الحمد لله رب العالمين.. ادعوا لها بالشفاء العاجل".

أول ظهور لـ هنا الزاهد مع والدتها بعد خروجها من المستشفى

هنا الزاهد تحتفل بخروج والدتها من المستشفى

واحتفلت هنا الزاهد وشقيقتاها فرح ونور، بخروج والدتهن شيرين المنزلاوي من المستشفى عقب إجراء الجراحة اللازمة لاستئصال الورم، بعد أيام من المعاناة والقلق، خوفاً على حالتها الصحية.

وأولمت هنا الزاهد وشقيقتاها على شرف خروج والدتهن من المستشفى، وحرصت الإعلامية دعاء فاروق على زيارة عائلة هنا الزاهد والتواجد معهم في المنزل للاطمئنان على حالة شيرين المنزلاوي الصحية، والتي تربطها بها علاقة صداقة.

ونشرت دعاء فاروق صور زيارتها لمنزل هنا الزاهد وكتبت معلقة: "ألف حمد لله على السلامة يا حبيبتي يا أحلى شيرين.. ربنا يبارك في عمرك ويخليكي لبناتك الحلوين".

وكانت هنا الزاهد، قد أثارت قلق متابعيها ومحبيها، بعد طلبها تكثيف الدعاء لوالدتها، خاصة خلال الأيام القليلة المقبلة، بسبب مرورها بوعكة صحية خطيرة، هذه الآونة.

هنا الزاهد تطلب الدعاء لوالدتها

وعبر حسابها على إنستقرام، طلبت هنا الزاهد الدعاء لوالدتها، لافتة إلى تعرضها لإصابة بورم خبيث، لم تحدد مكانه في جسدها.

وكتبت هنا الزاهد عبد خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على إنستقرام: "أرجو الدعاء لوالدتي أن يتم شفائها على خير، اللهم اشفي الأجساد من هذا الورم الخبيث ورد له عافيته واحرسهم بعينك التي لا تنام واكفني بركنك الذي لا يرام واشفها شفاء ليس بعده سقماً، رب إنها أغلى ما أملك، ويبكيني تعبها، فاشفها منها يا رب العالمين وخفف عنها ما هي فيه".

أول ظهور لـ هنا الزاهد مع والدتها بعد خروجها من المستشفى

وفي ستوري أخرى شاركت هنا الزاهد طلب آخر للدعاء لوالدتها من إحدى صديقاتها التي كتبت: "يا ريت كل اللي يشوف البوست ده ياخد من وقته دقيقة، يدعي فيها لوالدة هنا الزاهد السيدة شيرين المنزلاوي بالشفاء، الست دي من أجمل وأطيب الناس، ما تستاهلش تتوجع والله، ادعوا لها من قلبكم تخف من الوجع والتعب وترجع بألف سلامة ويا رب تكون آخر عملية، وضحكتها الحلوة ترجع تنور".

أول ظهور لـ هنا الزاهد مع والدتها بعد خروجها من المستشفى

وتابعت هنا الزاهد واصفة والدتها وطالبة الدعاء لها: "أنت ملاكي، أنت تذكرينني بأنك ملاكي، أنت تذكرينني بالخير في هذا العالم وتلهميني لأكون أعظم نسخة من نفسي، أطيب قلب وأنقى روح يا ماما، شكراً لكل شيء، لم يكن بإمكاني أن أطلب أماً أكثر حُباً واهتماماً ودفئاً أنت حقا الأعظم، أنا أحبك".

تابعت: "أجمل وأطيب وأحن وأجدع وأرجل أم في الدنيا سلامتك يا حبيبتي ألف سلامة، الخمس أيام الجايين مهمين أوي ندعي فيهم عشان هيحدد حاجات كتير أرجو الدعاء، و شكرا لكل الناس اللي سألت على والدتي ما تشوفوش حاجة وحشة أبدا في أي حد غالي عليكوا، شكرا".

أول ظهور لـ هنا الزاهد مع والدتها بعد خروجها من المستشفى

وتفاعل عدد من المشاهير مع طلب هنا الزاهد للدعاء لوالدتها وكتبوا في تعليقاتهم متمنين لها الشفاء العاجل: "ربنا يشفيها و يعافيها وتقوم بالسلامة وتبقى أحسن من الأول إن شاء الله"، "الف سلامة عليها حبيبتي ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة"، "ألف سلامة عليها ان شاء الله تقوم بالسلامة على خير يا رب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار