أونور صايلاك: انفصل عن توبا بويوكوستون ورفض دعوتها لفيلمه ففشل
تاريخ النشر: : الأحد، 06 فبراير 2022

أونور صايلاك: انفصل عن توبا بويوكوستون ورفض دعوتها لفيلمه ففشل

حياة النجوم والنجمات الأتراك، محط أنظار الكثيرين حول العالم، وأسس هؤلاء النجوم بمواهبهم الفنية وجاذبيتهم الخاصة، قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخلال هذه الحلقة تعرفوا معنا على محطات في حياة النجم الذي عرفه الجمهور العربي بدور رأفت أحد أبطال مسلسل بائعة الورد، إنه أونور صايلاك.

من هو أونور صايلاك؟

أونور صايلاك ممثل تركي من مواليد أنقرة عام ألف وتسعمئة وسبعة وسبعين 1977.. وتخرج أونور في جامعة الشرق الأوسط التقنية قسم الفيزياء ولم يكمل تعليمه.

فانتقل إلى جامعة أنقرة قسم إدارة الأعمال.. ومع ذلك لم يعمل في مجال دراسته ثم انتقل إلى جامعة بيلنكت قسم المسرح وشارك في عدة أعمال مسرحية في المسرح الجامعي وعمل في المسرح الدولي في أنقرة.

من أعمال أونور صايلاك

وشارك صايلاك في عدد من المسلسلات ومنها الحب لا يأتي من هنا عام ألفين وثلاثة 2003.. والغريب عام ألفين وأربعة 2004.. ولا بدونك ولا من دونك عام ألفين وخمسة 2005.. وشارع الظلام في سنة ألفين واثني عشر 2012.

كما شارك في مسلسل الاصطدام بدور ولي جوهر سنة ألفين وثمانية عشر 2018 ثم مسلسل الغراب سنة ألفين وتسعة عشر 2019 بدور فرمان كورو أوغلو ومن الأعمال التي كانت سببا لشهرته في البلاد العربية مسلسل عاصي عام ألفين وسبعة 2007 الذي شارك فيه بجانب الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستون التي ظهر معها أيضا خلال مسلسل بائعة الورد عام ألفين وعشرة 2010 وحقق هذا العمل شهرة كبيرة..

أما عام ألفين وأحد عشر 2011 فشارك أونور في مسلسل لا يمكن من دونك.

اشترط عدم دعوة توبا بويوكستون في العرض الخاص لفيلمه

ومر أونور صايلاك بخيبة أمل أكبر إثر فشل فيلمه السينمائي الإنساني حول مشكلة اللاجئين في العالم daha.. وكان قام بكتابته وأخرجه بنفسه.. وشاركت توبا ضيفة شرف فيه.

وبعدما عرض في دور السينما التركية.. لم يشاهده سوى ستة آلاف ومئة واثنين وأربعين شخصا في ثلاثة أيام فقط ويبدو أن عدم حضور ضيفة الشرف توبا بويوكستون.. كان أحد أسباب عدم إقبال الجمهور التركي لمشاهدة الفيلم.. فاشترط أونور صايلاك على إدارة مهرجان أضنة السينمائي الدولي عدم دعوة زوجته السابقة إلى عرض الفيلم الخاص في مسابقة المهرجان.

وأكدت العديد من التقارير التركية أن الحرب بينهما وصلت لذروتها خاصة مع تلميح البعض أن النجم التركي قرر الانتقام من طليقته بعد خيانتها له.

وقيل إن أنور صايلاك اشترط على القائمين على المهرجان من البداية عدم دعوة توبا بويوكستون، وفي حالة قيامهم بعكس ذلك فأنه لن يشارك في الفعاليات.

وعن سبب تصرف أنور صايلاك وعدائه المباشر مع طليقته توبا بويوكستون، تردد أن السبب يعود لرغبته في الانتقام منها، وذلك لخيانتها له مع رجل الأعمال أوموت أفيرجان قبل طلاقهما الرسمي.

وكانت الصحافة كشفت عن علاقة توبا بويوكستون العاطفية مع رجل الأعمال أوموت أفيرجان بعد طلاقها من زوجها بأسبوعين فقط، مما دفع البعض للتلميح بأن علاقتها الجديدة كانت سبباً في طلاقها.

كان الفنان أونور متزوجا سابقا بفيليز ألب جيزمان ولكن هذا الزواج لم يستمر طويلا حيث انفصلا بعد عام ونصف من الزواج..

في عام ألفين وأحد عشر 2011 تزوج الممثلة التركية الشهيرة توبا بيوكستون، وفي عام ألفين واثني عشر أنجبا توأمهما مايا وتوبار.

انفصال أونور صايلاك وتوبا بويوكستون

وبعد ست سنوات من الزواج تم الانفصال بينهما حيث كان انفصالهما حديث وسائل الإعلام التركية التي أعلنت أن السبب الأساس وراء انفصال الثنائي هو اختلافهما حول الاهتمام بأطفالهما بسبب عملهما في نفس الفترة، بينما تردد أن السبب الرئيسي كان الخيانة.
 

المزيد: