أيام تفصلنا عن الحفل.. موعد زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
أيام تفصلنا عن الحفل.. موعد زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

يواصل الفنان محمد فراج، والفنانة بسنت شوقي استعدادتهما لحفل زفافهما المنتظر، والذي تم تأجيله من قبل أكثر من مرة، بسبب ظروف مختلفة.

موعد زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

واعتمد العروسان تاريخ 11 يونيو المقبل، ليحتفلا بزفافهما المنتظر داخل أحد الفنادق الكبرى، والتي لم يتم الكشف بعد عن موقعها وهل تقع داخل القاهرة أم هناك اتجاه للاحتفال على أحد الشواطئ.

ويواصل فراج استعداداته لحفل الزفاف وتجهيزات الفرح والحفل، حيث يفصل الثنائي حوالي عشرة أيام على الزفاف.

سبب تأجيل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

وشغل موعد زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، تفكير محبيهما ومعجبيهما، حيث أعلن فراج خطبته على بسنت شوقي خلال حضورهما فعاليات مهرجان الجونة عام 2019.

وانتظر الجمهور أشهر طويلة حتى يعلن الثنائي عن موعد الزواج الذي طال انتظاره، غير أنهما كان يؤجلان الموعد بصورة مستمر بسبب انشغالهما وارتباطهما بأعمال فنية.

أما عن السبب المعلن الذي كشفا عنه خلال الدورة الماضية من مهرجان الجونة، وهو أن لحية محمد فراج هي السبب وراء تأجيل الحفل أكثر من عام، بسبب انشغاله في تصوير مسلسل لعبة نيوتن الذي تم عرضه رمضان الماضي.

وقالت بسنت شوقي في لقاء تليفزيوني، إنها لن تقبل أن تتزوج من فراج بهذه اللحية الكثيفة، حتى لا تكون ذكرى دائمة في صور الزفاف وذكرياته، وتود أن يحلقها حتى يتمكنا من الزواج.

كما كانت ظروف فيروس كورونا المستجد، ضمن العوائق التي أجلت احتفال العروسين بزفافهما منذ نهاية عام 2020 كما كان من المفترض أن يحدث وفق تصريحات لهما.

معلومات عن بسنت شوقي خطيبة محمد فراج وزوجته المستقبلية

- من مواليد القاهرة عام 1980 ودرست إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية.

- سافرت عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة ببرنامج Fear Factor Xtreme.

- بدأت بسنت شوقى، مشوارها الفني عام 2011، بمسرحية حكاوي التحرير مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل.

- بدأت في المشاركة بعدد من المسلسلات في أدوار ثانوية منها سقوط حر وتحت السيطرة وليه لأ.

- عام 2012، سافرت بسنت للولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التمثيل هناك في ستوديو ماجي فلانيجان بنيويورك.

- اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013، حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت)، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم (أسرار عائلية) بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

- شاركت مع محمد فراج في عدة مسلسلات منها مسلسل تحت السيطرة عام 2015 ومسلسل سقوط حر ومسلسل قابيل.

- قبل إعلان خطبتها على محمد فراج خلال مهرجان الجونة عام 2019، سبقها فترة ارتباط عاطفي امتدت لخمس سنوات سابقة.

- من الصفات التي كشف محمد فراج أنها تضايقه منها هي عصبيتها وتقلباتها المزاجية بينما يحب رقتها وكونها داعمة له، من النقيض للنقيض، أي من الهدوء للعصبية المطلقة، بينما أشارت هي أن ما تفضله في محمد فراج هو حنية قلبه وطيبته وتضايقها أيضًا عصبيته الكبيرة.

- بسنت شوقي معروفة بدعمها ومساندتها لقضايا المرأة وبالذات قضية التحرش التي أوضحت في تصريحات سابقة أنها تعرضت لهذه الحادثة مما دفعها لدعم قضية طفلة المعادي.

- أصيبت بفيروس كورونا نهاية عام 2020 ثم أعلنت تعافيها من فيروس كورونا بعد 10 أيام من إعلان إصابتها، وعبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كتبت بسنت شوقي: "الحمد لله ".

- شاركت في موسم دراما شهر رمضان 2021 بمسلسل لحم غزال مع الفنانة غادة عبد الرازق وجسدت دور فتاة من حارة شعبية تدعى تونة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار