أيتن عامر ومحمد عز العرب: قصة حب بدأت بخناقة وانتهت بالزواج
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أيتن عامر ومحمد عز العرب: قصة حب بدأت بخناقة وانتهت بالزواج

قصص الحب بين المشاهير، دائماً ما تلفت الأنظار، ويتابع الجمهور أخبارها بشغف كبير، وهذا ما حدث في قصة حب وزواج الفنانة المصرية أيتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

وبرغم أن قصص الحب، أغلبها يبدأ بوقائع رومانسية، إلا أن أيتن عامر كانت مختلفة في هذه الناحية، وبدأت قصة حبها بمعركة كلامية مع زوجها الذي تناديه بـ "عز".

تعارف أيتن عامر وزوجها محمد عز العرب

جاءَ اللقاء الأولُ للثنائي أيتن عامر ومحمد عز العرب، خِلالَ تصويرِ مسلسلِ السبع وصايا، لكنَّ شرارةَ الحُبِّ لم تتولَّدْ بينَهما خِلالَ اللقاءِ الأوَّلِ؛ فقد عَلَّقَت أنَّها شعَرَت في البدايةِ بأنه ثقيلُ الدمِ، وأضافت قائلة في أحد اللقاءات: ""مكنتش بحبه خالص كان دمه تقيل وسخيف".

ثم جاءَ اللقاءُ الثاني في أثناءِ تصويرِ فيلمِ زنقة ستات الذي كانَ مُديرَ تصويرِه أيضاً، غير أن أيتن قالت إنها لم تكن على علم بهذا الشأن، ولكن زوجها أكد أنها كانت تعلم جيداً أنه مدير التصوير.

وبعدَ انتهاءِ التصويرِ، قرَّرَ فريقُ العملِ بأكملِه الخروجَ للاحتفالِ في أحدِ الكافيهات، وعندَما دفَعَ محمد عز العرب حسابَها، شعَرَت بالضيقِ، وأرادَت أن ترُدَّ له النقودَ، وبالفعل أخرجت من محفظتها 200 جنيه، قائلة: قمت مكرمشة له 200 جنيه"، لكنه ضَحِكَ ورفض أخذ النقود، قائلًا إن عيدَ ميلادِه بعدَ ثلاثةِ أيامٍ.

شرارة الحب بين أيتن عامر ومحمد عز العرب

قررت أيتن عامر الذهاب لعيد ميلاد مدير التصوير الذي لا تجمعها به صلة، حتى ترد له ما فعله معها في المقهى، وترد له مجاملته بهدية ذوقاً منها.

وفي عيدِ ميلادِه أحضَرَت له زجاجةَ عِطرٍ، اشترتها بعدما سألت بعض أقاربها من الشباب، عن نوع العطر المفضل لهم، لتُفاجَأ بأنه نوعُ العطرِ الذي يستخدِمُه دونَ أن تدريَ هي.

ومن هنا بدأت شرارة الحب في الاشتعال بينهما، وارتبطا لفترة قصيرة صارح خلالها عز العرب، الفنانة وفاء عامر الشقيقة الكبرى لأيتن بمشاعره تجاهها، دون أن يخبرها بذلك.

وسُرعَانَ ما تمَّتْ خِطْبتُهما في منزلِ شقيقتِها الكبرى وفاء عامر في حفلٍ عائليٍّ مُبهِجٍ.. وسُرعانَ ما عَقَدَا القِرانَ واحتفَلا بالزفافِ بعدَها بفترةٍ قصيرةٍ.

أيتن عامر ومحمد عز العرب: قصة حب بدأت بخناقة وانتهت بالزواج

وقد أعرَبَا في عددٍ من اللقاءاتِ التلفزيونيةِ عن سعادتِهما الزوجيةِ التي يعشنها، بدرجةٍ كبيرةٍ، فقالَ عنها إنها طاهيةٌ ماهرةٌ وإن كِلَيْهما اكتسبَ المزيدَ من الوزنِ بعدَ الزواجِ.

علاقة أيتن عامر وزوجها في المنزل

صرحت أيتن عامر بشكل مباشر في أحد البرامج التليفزيونية السابقة، أنها لا تحب أن يشاهدها زوجها في أي مشاهد "دلع" أو إغراء على الشاشة.

أوضحت أيتن عامر أنها لا تود هذا الأمر، وهو ليس من باب الخجل ولكن من باب الصراحة، فهي لا تكون بمثل هذا الأسلوب في منزلها، بعد الزواج.

وأضافت ضاحكة: ""أنا ببقى عسكري أخضر في بيتي، وبقول للناس ما تصدقوش كل اللي بيتعرض في السينما والدراما، محدش يا جماعة يُطلب من مراته تقلد أي ممثلة".

وتابعت أيتن عامر: "إحنا بنضف ونطبخ ونشوف شغل البيت قبل شغلنا بره، لكن يوم الشغل ما بنعملش أي حاجة غير إننا نحط مكياج ونمثل بس".

أولاد أيتن عامر ومحمد عز

وقالت أيتن عامر إن عز العرب يحرِصُ على مُساعَدتِها فيما يخصُّ العنايةَ بأبنائِهما، وقد رُزِقَ الثنائيُّ خلالَ زواجِهما بطفلَيْن؛ هما: أيتن التي حمَلَت اسمَ أمِّها، ويوسف.

يُذكَرُ أن مُديرَ التصويرِ محمد عز العرب قد بدأ مسيرتَه المِهْنيةَ بالعملِ مصوِّرا مُساعِدا في فيلمَي لعبة الحب، والرهينة لتَتَوَالى الأعمالُ بعد ذلك.

أمَّا أيتن عامر فهي الشقيقةُ الصغرى للنَّجمةِ وفاء عامر، ولها العديد من المشاركات الفنية في السينما والتليفزيون، وكانَ ظهورُها الأولُ بعمرِ الثامنةَ عشرةَ في مسلسلِ ملح الأرض بالاشتراكِ معَ الفنانِ محمد صبحي وشقيقتِها وفاء عامر.

المزيد: