أيمن زيدان بملامح مختلفة صادمة في أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
أيمن زيدان بملامح مختلفة صادمة في أحدث ظهور له

بملامح حزينة صادمة تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان السوري القدير أيمن زيدان في أحدث ظهور له.

صدمة الجمهور بسبب أيمن زيدان

وشكلت الصور ةصدمة لجمهور ومحبي أيمن زيدان في الوطن العربي فمنهم الذي لم يتمكن من التعرف على الفنان ليس  بسبب علامات التقدم بالعمر بل بسبب علامات الحزن الواضحة على وجهه والتي أنهكته بطريقة كبيرة وقاسية.

أيمن زيدان بملامح مختلفة صادمة في أحدث ظهور له

الجمهور يخمن سبب حزن ايمن زيدان وتغيير ملامحه

وعن سبب الحزن خمن عدد من جمهور أيمن زيدان أنه بسبب الصدمة التي تعرض لها بوفاة ابنه نوار عن عمر ناهز 19 عاماً بعد إصابته بمرض السرطان.

وجاء هذا التخمين بسبب الكلمات الأخيرة المؤثرة التي كتبها الفنان القدير في الذكر السنوية لوفاة ابنه.

وكان أيمن زيدان نشر صورة لنجله وكتب تدوينة على حسابه الخاص على فيس بوك أبكت متابعيه قال فيها: "خمس سنوات مرت على رحيل نوار اقحوانة عمري التي عصفت بها ريح الموت العاتيه... لازلت اذكر انحناءتك على جدار الحياة حين بدأ الرحيل خطواته الموجعة نحوك... ولازلت اذكر وانا بجوارك كيف هوى بك جدار الدنيا الهش وتركتني وحيدا اعانق عبقك والملم تفاصيلك لاخبئها في ثنايا روحي المتعبه".

وختم الفنان الكبير أيمن زيدان في ذكرى ابنه نوار بالقول: "وداعا يامهجة القلب ...خطفك الموت لكنه ظل متربصا بنا".

رحم الله نوار أيمن زيدان وألهم والده الفنان الكبير وكل محبيه الصبر والسلوان.

آخر أعمال أيمن زيدان

من جهة أخرى، أنهى الفنان يمن زيدان تصوير بقية مشاهده في بطولة الموسم الثاني من مسلسل "الكندوش" حيث يؤدي شخصية "عزمي بيك"، ومن المتوقع عرض الجزء الثاني في رمضان 2022، في حين أن الجزء الأول لم يحقق الصدى المطلوب بسبب غياب الحدث الدرامي.

مسلسل "الكندوش" من تأليف الفنان حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين، وتدور الأحداث في إطار درامي مشوق حول حد الرجال الأثرياء عزمي بيك يعجب بفتاة أرملة جارته ياسمين على الرغم من زواجه بالفعل من سيدة من نفس عمره ومستواه الاجتماعي، فيظهر في المسلسل الصراع الأزلي بين الخير والشر. إليك مواعيد مسلسل رمضان، الكندوش ، أبطاله والتريلر الخاص به.

ويشارك في بطولة مسلسل "الكندوش"، بجانب الفنان الكبير أيمن زيدان، كل من سلاف فواخرجي وسامية الجزائري وشكران مرتجى وكندة حنا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار