إدوارد يكشف أجر تامر حسني مقابل غناء تتر مسلسل نسل الأغراب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
إدوارد يكشف أجر تامر حسني مقابل غناء تتر مسلسل نسل الأغراب

كشف الفنان إدوارد عن أجر تامر حسني مقابل غنائه تتر مسلسل نسل الأغراب الذي يعرض حالياً ضمن مسلسلات رمضان 2021.

إدوارد يتحدث عن نجاح تتر نسل الأغراب

وأوضح إدوارد أن تامر حسني رفض تقاض أجراً مقابل تتر نسل الأغراب وقدمه هدية لصديقيه أحمد السقا بطل المسلسل والمخرج محمد سامي.

وتحدث إدوار عن نجاح المسلسل والتتر الخاص به مؤكداً أن تامر حسني يتمتع بأخلاق عظيمة ومحبة كبيرة بين أصدقائه.

وقام الفنان تامر حسني بغناء تتر مسلسل نسل الأغراب بعد انسحبت الفنانة أنغام من غنائه بعد خلاف مع المخرج محمد سامي.

محمد سام يكشف كواليس خلافه مع أنغام

كشف المخرج محمد سامي لأول مرة تفاصيل الخلاف الذي وقع مع الفنانة أنغام ودفعها للاعتذار عن غناء تتر مسلسل نسل الأغراب الذي يعرض حالياً ضمن موسم دراما رمضان 2021.

وقال محمد سامي إن أنغام أصرت على تقديم لحن لم يكن يعجبه ولا يعبر عن أحداث المسلسل وهو ما دفعه لوضع اختياريين أمامها أما الاعتذار عن غناء التتر أو تغييره فقررت الانسحاب.

وأشار محمد سامي أن أنغام بعد انسحابها من غناء تتر المسلسل قامت بإلغاء متابعته على موقع إنستقرام رغم أن الخلاف بينهما فني وليس شخصي.

وأوضح أن الأغنية التي كانت تريد أنغام تقديمها "جميلة للغاية" وكان يمكن طرحها كأغنية سنجل أو ضمن ألبوم وهو ما حاول إقناع الفنانة أنغام به لكونها لا تناسب أحداث المسلسل وعلق: "حاولت إقناع أنغام بوجهة نظري أكثر من مرة وطلبت منها تقديم عمل نرضى عنه نحن الإثنين ولكنها تمسكت بموقفها".

وأضاف أنه حاول التفاوض معها حول تغيير اللحن لأنه قدم سابقاً في مسلسل الراحل محمود عبد العزيز "جبل الحلال" لكنها رفضت أيضاً.

ولفت إلى أنه قبل انسحاب أنغام من العمل فوجئ بخبر في الصحف أنها تعتذر عن العمل، وعلق :"إحنا اختلافنا على وجهات نظر في فن، وممكن نتعاون في عمل تاني وأنا بحترمها وبحبها، ليه بنوصل لخلاف يتحول لقطيعة وأنا منفسيش أقاطعها أنا بحبها".

ولقي تتر مسلسل "نسل الأغراب" نجاحاً كبيراً، وهي المرة الأولى التي يغني فيها تامر باللهجة الصعيدية، حيث عاد تامر لدراما رمضان بعد غيابه عنها لمدة 7 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار