إسبوزا تطلق فساتين هوت كوتور للخطوبة والحفلات الفاخرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2016
إسبوزا تطلق فساتين هوت كوتور للخطوبة والحفلات الفاخرة

تتميّز فساتين السهرة من تصميم "إسبوزا" بلمستها الخفيّة والأنيقة التي تعبّر عن "المعقّد البسيط"، حيث تلتقي الألوان المنعشة والقصّات السلسة في طبقاتٍ عديدةٍ مزيّنةٍ بأشكالٍ نادرة، فتخلق ابتكاراتٍ في عالم التصاميم الراقية منسوجة بشغفٍ واحترافيّة.

وفيما تكون فساتين السهرة معقّدةً من خلال تصاميمها الفريدة وأقمشتها الفاخرة وتفاصيلها الدقيقة، إنّما يتم تصميمها لتلبية الليالي المبهرة حيث كثيراً ما يبقى الاعتيادي أو الكلاسيكي في خانة الدنيوية.

كما تم تنفيذها بمستوى عالٍ من الحرفية لتشبه فساتين الأعراس من حيث براعتها الرفيعة وتأنّيها وفنّها، فهي اختياركِ الأوّل لحفلة خطوبةٍ أو عشاءٍ فاخرٍ أو مناسباتٍ ملكيّة.

تضمن هذه المجموعة بتشكيلتها الواسعة من تصاميم وألوان، قطعاً فنيّةً لا مثيل لها، تبهر كلّ عينٍ وتلمس كلّ قلبٍ يميل مع الفتون، فيتألّق بها جمال كلّ ملكةٍ تظهر بفستانٍ من توقيع إسبوزا كوتور. 

إسبوزا تطلق فساتين هوت كوتور للخطوبة والحفلات الفاخرةإسبوزا تطلق فساتين هوت كوتور للخطوبة والحفلات الفاخرةإسبوزا تطلق فساتين هوت كوتور للخطوبة والحفلات الفاخرةإسبوزا تطلق فساتين هوت كوتور للخطوبة والحفلات الفاخرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار