إصابة آيشواريا راي باتشان وابنتها بفيروس كورونا بعد زوجها وحماها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو 2020
إصابة آيشواريا راي باتشان بفيروس كورونا بعد زوجها وحماها

أثبتت التحاليل الطبية إصابة آيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan وابنتها بفيروس كورونا بعد ساعات من الإعلان عن مرض زوجها أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan وحماها النجم العالمي أميتاب باتشان Amitabh Bachchan بالفيروس المستجد.

إصابة آيشواريا راي باتشان بفيروس كورونا بعد زوجها وحماها

وأكد راجيش توب وزير الصحة بولاية ماهاراشترا من خلال تغريدة له عبر تويتر إيجابية فحص إصابة آيشواريا وابنتها البالغة من العمر ثماني سنوات بالفيروس الذي أصاب أغلب أفراد عائلة أميتاب باتشان والعاملين لديه. 

وقد تم نقل أميتاب باتشان وابنه للمستشفى لتلقي العلاج اللازم برغم ظهور أعراض خفيفة عليهما، لكن حتى الآن لم يتم الإفصاح عما إذا كانت آيشواريا راي وابنتها قد انتقلتا أيضاً للمستشفى أم سيتم علاجهما منزلياً. 

إصابة آيشواريا راي باتشان وابنتها بفيروس كورونا بعد زوجها وحماها

إصابة أميتاب باتشان وابنه بفيروس كورونا

وكان أميتاب باتشان قد أعلن إصابته بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد، من خلال تغريدة له عبر "تويتر"، كتب من خلالها: "لقد خضعت لاختبار كوفيد-19، حيث ثبتت إيجابية التحليل. وتم نقلي إلى المستشفى، كما يخضع باقي أفراد الأسرة والمخالطين لي لاختبارات وفي انتظار النتائج" طالباً من مخالطيه الخضوع للتحاليل اللازمة. 

وبنفس الطريقة، أعلن أبهيشك باتشان عن مرضه بتغريدة جاء فيها: "في وقت سابق من اليوم، أصبيت أنا ووالدي بإيجابية للإصابة بكوفيد-19. تم إدخال كلانا الذين يعانون من أعراض خفيفة إلى المستشفى. ولقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا. أطلب من الجميع أن يبقى هادئاً ولا يكون بينكم ذعر. شكراً لكم".

مشاهير بوليوود يساندون عائلة أميتاب باتشان

وانهالت الرسائل الداعمة لعائلة أميتاب باتشان فور الإعلان عن إصابتهم بمرض فيروس كورونا، حيث كتب الكثير من مشاهير بوليوود تغريدات عبروا عن أمنياتهم الحارة بسرعة شفاء النجم العالمي وأفراد أسرته، ومن بينهم بريتي زينتا وأنيل كابور وبريانكا تشوبرا وأكشاي كومار.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار