إطلاق قناة "رائج" على صفحة ديسكفر سناب شات

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 نوفمبر 2018
إطلاق قناة "رائج" على صفحة ديسكفر سناب شات

عمان، الأردن، الأربعاء، 21 نوفمبر 2018.

أطلقت المنصة الإعلامية "حاوي" قناة "رائج" على صفحة Discover من تطبيق Snapchat، حيث بدأت القناة بث الأخبار الخفيفة والأحداث المسلية وكل ما هو رائج.

وجاءت هذه الخطوة ضمن توسيع المحتوى الذي أعلنت عنه شركة Snap Inc. بالتعاون مع أبرز الأسماء الرائدة في قطاع الإعلام في منطقة الشرق الأوسط على تطبيق Snapchat، مما يعزز باقة الخيارات المتوفرة للمستخدمين ويتيح لهم الاطلاع على مزيد من المواضيع التي تحظى باهتمامهم.

وفي هذا السياق، قال أنس عبار الرئيس التنفيذي لشركة حاوي: "يسعدنا تعزيز تعاوننا مع Snapchat على صفحة Discover نظراً للنتائج المذهلة التي أثمر عنها تفاعلنا مع جمهورنا. ويسعدنا تكرار نجاح قناة "ليالينا" على صفحة Discover ونفخر بالعلاقة الوطيدة التي تجمعنا مع Snapchat، حيث ستركز قناة ’رائج‘ على المحتوى الترفيهي الذي يلبي أذواق المتابعين من الجنسين. ونتطلع قدماً إلى المساهمة بشكل أكبر في تطوير المحتوى العربي المتميز للمنطقة".

وأضافت صفاء سليمان رئيسة التحرير لمجموعة مواقع شركة حاوي قائلةً: "فخورين بتعاوننا المثمر مع Snapchat، حيث حصدنا مسبقاً نجاحاً مبهراً بالوصول إلى شريحة جماهيرية كبيرة منذ إنطلاق قناة "ليالينا" على صفحة Discover أولاً، واليوم يتكرر المشهد بنجاح قناة "رائج" على صفحة Discover منذ اليوم الأول بتحقيقها مشاهدات عالية، وتركز قناة "رائج" على تقديم محتوى محلي وتثقيفي وترفيهي وكل ما هو رائج بجودة عالية لتلبية اهتمامات وأذواق المتابعين المتنوعة".

عن حاوي:

حاوي " www.7awi.com" هي منصة رقمية رائدة لوسائل الإعلام والمعاملات والحلول الإعلانية التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع 10 مليون مستخدم شهري و30 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية وتوجد مكاتبهم في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

يُذكر أن Snapchat أطلق صفحة Discover عام 2015 بالاشتراك مع 18 شريكاً من أبرز العلامات من منتجي قصص الناشرين، وتضم الآن أكثر من 100 شريكاً عالمياً.

قناة رائج على منصة سناب شات

لمتابعة قناة رائج على منصة سناب شات: رائج

لمتابعة قناة رائج على منصة سناب شات: ليالينا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار