إطلاق مبادرة "صحة أطفالنا .. صحة مستقبلنا"

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أكتوبر 2018
إطلاق مبادرة "صحة أطفالنا .. صحة مستقبلنا"

أطلق الكابتن مهند ذيب مؤسس سلسلة نادي زيرو سايز الرياضي حملة "صحة أطفالنا .. صحة مستقبلنا" والتي تعني بمحاربة السمنة لدى الأطفال.

وقد تم اختيار 15 طفلاً ممن تهدد السمنة حياتهم الصحية، بعد تقديم طلبات ترشيحهم من قبل أولياء أمورهم لينضموا إلى مخيم رياضي تدريبي لمدة 3 أشهر بتمرينات رياضية خاصة تشمل رياضة الملاكمة ورياضات أخرى بالإضافة إلى متابعة نظام غذائي بشكل دوري تحت إشراف الكابتن مهند ذيب بالمجان للمشاركين من الأطفال.

وقد علق الكابتن مهند ذيب على إطلاق هذه الحملة قائلاً: "تعد السمنة من أكبر مسببات الأمراض في المجتمع، ويحتم علينا دورنا في وطننا الحبيب بناء أجيال سليمة جسماً وعقلاً  لمكافحة هذه الآفة أولاً بأول، وأن نبدأ من أساس هذا المشكلة من جيل الأطفال لتنشأتهم على نمط حياة صحية وتشجيعهم للقيام بنشاط رياضي ليحظوا بحياة أفضل خالية من الأمراض"

وأضاف الكابتن ذيب: "لذلك نفخر في سلسلة نادي زيرو سايز ذات الخبرة الواسعة في مجال مساعدة الأشخاص بتخفيض وزنهم وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، بأن نكون من المبادرين في مواجهة سمنة الأطفال من خلال برامج رياضية وتغذوية مدروسة بشكل مخصص لهذه الفئة العمرية، حيث سيتم تقييم تقدم الأطفال في هذه المبادرة للعمل على منحهم أعظم قدر من الاستفادة".  

ومن الجدير ذكره أن الكابتن مهند ذيب من المؤمنين بدور الرياضة الهام في حياة الأفراد وأهمية دمجها لتصبح أسلوب حياة مع اتباع نظام غذائي متوازن لما له من أثار إيجابية على صحة الجميع في مختلف الفئات العمرية، إذ نجح الكابتن مهند على خفض وزن أكثر من 10,000 شخص بمعدل 30 كيلو غرام .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار