إطلالات صيفية أنيقة وعملية ستحتاجين لها هذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
إطلالات صيفية أنيقة وعملية ستحتاجين لها هذا العام

نحن نهتم بالأسلوب العملي والرائع، لذلك نقدم لكِ أفكار لتنسيق الأزياء، بغض النظر عن المكان الذي تذهبين إليه، سيكون لديكِ عدد كبير من الأفكار الجديدة المناسبة في متناول يديك.  

نعلم الآن أنه قد لا يبدو الوقت الأكثر عملية لنبدأ فيه التعرف على الملابس الصيف اللطيفة ولكننا نعتقد في الواقع عكس ذلك تماماً، إذا بدأتي في وضع إشارة مرجعية والحصول على الإلهام من الإطلالات هذه الآن، فإن ارتداء الملابس لاحقاً سيبدو وكأنه الخطة المبهجة التي تحتاجين لها. 

قمنا بجمع أفكار لتنسيق الأزياء لأحدث صيحات الصيف على الإنترنت، من الملابس المريحة إلى قطع أكثر أناقة، يمكننا أن نضمن أنكِ ستجدين إطلالة صيفية واحدة على الأقل إن لم تكن أكثر وتناسب أسلوبك الشخصي وميزانيتك، مرري الصور أعلاه لتتعرفي عليها. 

بدلة شورت 

هذه واحدة من أكثر الإطلالات الصيفية المفضلة لدينا، البدلة الشورت، لأنها تناسب جميع فصول السنة ويمكنك تغير مظهرها ببعض الملحقات والاكسسوارات المختلفة ويمكنك أيضاً التحكم في طول الشورت والاختيار مابين الشورت الطويل البرموا والشورت القصير. 

فستان بنقش الورود 

نحن نحب البساطة والراحة في كل شيء ولا يوجد أفضل من الفساتين الملونة بنقش الزهور لهذا الغرض.

توب صيفي بدون أكمام 

استكمالاً للمظهر المريح، نرشح لكِ تجربة البلوزات الأساسية مع أي قطع أخرى في خزانة ملابسك. 

إطلالة موحدة 

إذا كنتِ لا تفضلين تنسيق الملابس وقضاء وقتاً إضافياً في تجربة القطع في خزانة ملابسك، جربي إطلالة موحدة وستحصلين على انجاز لا مثيل له في الوقت والمجهود. 

تنورة قصيرة 

إذا كنتِ تريدين هذا العام ارتداء التنورة القصيرة، جربي الأنماط التي تشبة ملابس رياضة التنس، فهي تعتبر من أقوى صيحات الموضة لهذا العام. 

قميص فضفاض 


في الصيف لا يوجد أفضل من القمصان الفضفاضة لمظهر أنيق ومريح. 

بليزر فستان


للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة جربي البليزر الفستان مع صندل صيفي عالي الكعب أو حذاء رياضي مريح. 

تنورة بنفش الحيوانات 

إذا كنتِ تريدين تجربة نقش الحيوانات هذا الصيف، ننصحك بالحمار الوحشي أو نقش البقر. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار