إطلالة خلابة بهذه الطرق لمكياج عيون سموكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2018
مكياج سموكي مميز

مكياج العيون السموكي بمختلف أساليبه وألوانه هو الأفضل على الإطلاق لكل امرأة تحب التألق والجمال، إليكِ بالخطوات طرق مختلفة لتطبيق مكياج العيون السموكي باحترافية.

شاهدي أيضاً: خطوات عمل مكياج سموكي حسب شكل عينيك

مكياج عيون سموكي وردي

مكياج عيون سموكي وردي

يستحتسن أن تبدأي بتوزيع الكونسيلر على كامل العين قبل تطبيق هذا المكياج على وجه الخصوص، حتى تظهر ألوانه بطريقة جذابة أكثر، ثم ابدئي بتوزيع ظلال العيون الوردي البارد على كامل العين، وتحت خط الرموش السفلية، واستخدمي ظلال العيون النيود ذا الدرجة المتوسطة ووزعيه على الثلث الأخير من العين وعلى خط الرموش السفلية. أخيراً انهي مكياجك بلمسة مميزة واستخدمي الجليتر الفضي على ثلثا العين، وعند مدمع العين، ثم ضعي طبقة سميكة من الماسكارا.

مكياج سموكي أسود

مكياج عيون سموكي أسود

يعتمد هذا المكياج على درجات الألوان الفاتحة التي ستمنح اللون الأسود مظهراً ساحراً، لذا قومي بتوزيع ظلال العيون البيج على كامل العين، ثم طبّقي ظلال العيون البرتقالي على كامل الجفن المتحرك وتحت خط الرموش السفلية، بعدها اختاري درجة غامقة من ظلال العيون العنابي، وطبّقيها على عظمة الحاجب، وتحت خط الرموش السفلية. خذي فرشاة سميكة ووزعي ظلال العيون الأسود على كامل الجفن المتحرك، وتحت خط الرموش السفلية وادمجيها مع باقي ألوان ظلال العيون. استخدمي الكحل الأسود داخل العين، والماسكارا على الرموش حتى تنهي إطلالتك بشكل كامل.

مكياج سموكي أسود وذهبي

مكياج عيون سموكي أسود وذهبي

بعد أن تقومي بتوزيع ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، استخدمي ظلال العيون البيج على كامل العين، بعدها استعيني بلون ظلال العيون الذهبي ووزعيه على ثلثا العين بدءً من الزاوية الداخلية، وحدّدي أيضاً بداية خط الرموش السفلية. الآن وزعي ظلال العيون الأسود على نهاية العين وتحت عظمة الحاجب وتحت خط الرموش السفلية، ثم طبقي الكحل الأسود داخل العين.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار