إطلالة دينا الشربيني الجريئة ورقصها مع عمرو دياب بعطلتهما يسببان ضجة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
إطلالة دينا الشربيني الجريئة ورقصها مع عمرو دياب بعطلتهما يسببان ضجة

أحدثت إطلالة دينا الشربيني الجريئة على البحر ورقصها مع عمرو دياب ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، حيث انتشرت لقطات تجمعهما من عطلتهما الصيفية في مدينة الجونة الساحلية.

إطلالة دينا الشربيني الجريئة ورقصها مع عمرو دياب في الجونة

وظهرت دينا الشربيني مع عمرو دياب في بعض اللقطات وهي ترتدي المايوه المغطى بفستان بحر كاشف، مما عرضها للانتقادات الحادة.

دينا الشربيني على البحر

وشبه البعض إطلالة دينا الشربيني بفستان رانيا يوسف الشهير الذي عرضها لانتقادات حادة وكاد أن يتسبب في محاكمتها قانونياً، إلا أن الكثيرين دافعوا عن الفنانة الشابة مؤكدين أن إطلالتها تناسب البحر تماماً وهي لم تتعمد إثارة الجدل بملابسها. 

دينا الشربيني على البحر

على الجانب الآخر، تداول الجمهور مقطع فيديو قصير تظهر فيه دينا الشربيني برفقة عمرو دياب ومجموعة من أصدقائهما في أحد المطاعم في مدينة الجونة، حيث كانا يرقصان بعفوية على أنغام أغنية عمرو دياب الجديدة "يا بلدنا يا حلوة"، وهما غير منتبهين إلى تصويرهما.

دينا الشربيني وفيروس كورونا

وخضعت النجمة المصرية لفحص مرض عدوى فيروس كورونا بعد إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي به والتي شاركتها بطولة مسلسل "لعبة النسيان"، حيث اضطرت للبقاء في فترة حجر صحي إجباري للتأكد من سلبية نتيجة التحليل.

دينا الشربيني وعمرو دياب

وكانت الفنانة المصرية الشابة قد تحدثت مؤخراً لبرنامج " The Insider بالعربي" عن انبهارها بالموسيقى التصويرية لمسلسلها "لعبة النسيان" التي ألفها عمرو دياب، حيث أكدت أنها تحب موسيقى العمل بشكل شخصي جداً، وكثيراً ما ترغب في إعادة التتر من أجل الاستماع فقط إليها، فهي كانت تشاهد عملها من أجل سماع المزيكا الخاصة به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار