إطلالة سيرين عبد النور الجديدة: "لدي حب لن تجده في أحد غيري"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
إطلالة سيرين عبد النور الجديدة: "لدي حب لن تجده في أحد غيري"

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور نشرت صورًا تظهر فيها بإطلالة جديدة عرضتها على المتابعين, تمتاز بالحدة والمظهر الكلاسيكي. 

وأرفقت الصور بكلمات تدل على القوة وقالت: " لدي أسلوب إستفزازي يجعلك تكرهني
ولدي طيبة العالم بأكمله
لدي تجاهل يجعلك تشك بوجودك
ولدي حب لن تجده في أحد غيري
إختر ما تشاء بأسلوبك
#سيرين_عبدالنور"

إطلالة سيرين عبد النور الجديدة: "لدي حب لن تجده في أحد غيري"

حيث ظهرت سيرين بفستان باللون الأسود ومكياج حاد وتركت شعرها منسدلاً بمظهر ملكي يليق بها وبالنمط الذي اعتادت عليه.

إطلالة سيرين عبد النور الجديدة: "لدي حب لن تجده في أحد غيري"

وتفاعل الجمهور مع إطلالة سيرين منبهرين بشكلها كالعادة.

آخر أعمال سيرين عبد النور

كانت آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور هو مسلسل "الهيبة- الحصاد" في رمضان الماضي مع الفنان تيم حسن، ويعرض لها حالياً مسلسل "الديفا" على تطبيق شاهد، والذي يعتبر أول عمل لها يعرض على تطبيق إلكتروني مباشرة وهو مكون من 10 حلقات تعرض أسبوعياً.

ما الذي تعمل عليه الفنانة سيرين عبد النور؟ 

قالت سيرين عبد النور إنها في إجازة هذه السنة من الدورة الخاصة بمسلسلات رمضان لأسباب كثيرة، منها انتشار فيروس كورونا في هذا الوقت بالذات، وأكدت أن المسلسل الجديد مع عادل كرم ستبدأ تصويره في آذار/مارس المقبل على أمل أن يكون اللقاح الخاص بكورونا وجد طريقه إلى حل هذه الأزمة التي باتت الهم الأول للعالم.

وتتابع سيرين عبد النور قطف نجاح برنامج “the masked singer” الذي يُعرض مساء كل أربعاء على شاشات أم بي سي، ويضم مجموعة من النجوم المتنكرين من الصعب على اللجنة أو حتى الناس العاديين اكتشاف من هم حتى تنتهي كل حلقة.

شهرة سيرين

المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور اشتهرت في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار