إعادة تصميم مكونات الطبيعة في ساعات Rado الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يونيو 2018 آخر تحديث: الخميس، 28 يونيو 2018
إعادة تصميم مكونات الطبيعة في ساعات  Rado الجديدة

 تتميز مجموعة ساعات True Thinline Nature من Rado بالجمع بين جمال الطبيعة واللمسات الإبداعية لجوهر تصميمات Rado، فهي مزيج فريد بين عناصر الطبيعة واللمسات التصميمية الذكية. تأتي هذه الساعة ثمرة للشراكة الإبداعية مع شركة Grandi Giardini Italiani - وهي مؤسسة تسعى إلى الارتقاء بالتراث الثري للحدائق الإيطالية العظيمة - فهذه الإضافات الجديدة إلى مجموعة ساعات True Thinline تشكّل تقديرًا للتفاعل بين التصميم والطبيعة.

إعادة تصميم مكونات الطبيعة في ساعات  Rado الجديدة

في ظل حياتنا العصرية التي يغلب عليها التمدُّن والتحضر، تُضفي ألوان الطبيعة المفعمة بالحياة متعة كبيرة. ولقد استغل مصممو Rado أفضل العناصر الطبيعية وعملوا على دمج هذه السمات الجمالية في نماذج True Thinline الجديدة.

 وسواء كان اللون الرمادي-البني الداكن الثري لتربة الأرض في نموذج Earth، أو اللون الأزرق الداكن لسواد الليل  في نموذج  Water، أو اللون الأخضر الجميل لأوراق الشجر في نموذج Leaf، فإن كل لون منها يعمل على تجديد رونق العينين على غرار التجول في حديقة جميلة، مما يترك عليها أجمل الأثر المتمثل في الانتعاش والإلهام.

إعادة تصميم مكونات الطبيعة في ساعات  Rado الجديدة

 وبغية إبتكار العلب الحاضنة والأساور اللامعة، تخضع كل ساعة من ساعات هذه المجموعة لعلاج فريد للميناء، بما يعكس عالم الطبيعة بشكل ذكي وأنيق. ويتألق نموذج Water بميناء ساعة من عرق اللؤلؤ المطلي يعكس لحركات المد والجزر في البحر المفتوح، أما نموذج Earth فيتجلى بطلاء معدني يعكس الضوء بشكل أنيق، في حين يزدان نموذج Leaf بعرق اللؤلؤ الاخضر مع نقش على شكل ورقة شجر على جانبه السفلي الذي يومض ويتلألأ بشكل برَّاق في الضوء.

إعادة تصميم مكونات الطبيعة في ساعات  Rado الجديدة

 وتُعَد مجموعة ساعات True Thinline هي ذروة إبداعات Rado من جوانب عديدة، حيث إنها مصنوعة بالكامل من السيراميك فائق التقنية، وعلبة حاضنة مميزة بهيكلية monobloc  الرائدة، كما أنها تتميز بخفة الوزن وسماكتها القليلة بما يتناغم تماماً مع خصائص المتانة ومقاومة تسرّب الماء. والآن، ومن خلال التأثير الواضح للسمات الطبيعية، فإن كل ساعة تعكس للنواحي الجميلة في العالم الطبيعي، مما يجعل هذه الساعات ذات طابع خاص ومميز، باعتبارها وسيلة علاجية منعشة للنظر وتقبع بكل هدوء وسكينة على معاصم عشاق الطبيعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار