"إل جي" تواصل إرثها الابتكاري مع تكنولوجيا "توين ووش" الثورية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يونيو 2018
"إل جي" تواصل إرثها الابتكاري مع تكنولوجيا "توين ووش" الثورية

بسجلها الحافل في توفير أسلوب حياة متميز للمستهلكين من خلال منتجاتها ذات الجودة العالية وتقديم الخدمات، تسعى "إل جي" جاهدةً لتوفير مستقبل أكثر إشراقاً لعملائها، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، جذبت "إل جي" انتباه المستهلكين حول العالم من خلال تقديم منتجات ذات قيمة تفوق توقعات العملاء.

ومع تنامي الحاجة وزيادة الطلب عليها، أصبحت الغسالات ذات السعة الكبيرة الاتجاه الرئيس للمستهلكين في جميع أنحاء العالم الآن، و لكن تقنية "توين ووش" من "إل جي" والحائزة على العديد من الجوائز نجحت في معالجة هذه المشكلات وبزغت كأحد أكثر الابتكارات نجاحاً، مع ابتكار أسلوب جديد لصناعة غسالات الملابس.

ولطالما أشادت العديد من التقارير العالمية بشركة "إل جي" كشركة رائدة في هذا المجال، وعندما يتعلق الأمر بالموثوقية وابتكار المنتجات الرائدة في الصناعة مثل "توين ووش"، يظهر تفوق الأجهزة المنزلية من "إل جي" على كافة المنافسين، فقد نجحت تقنية الابتكار والأداء وطول عمر "توين ووش" في ترسيخ مكانة شركة "إل جي" كأحد أكثر العلامات التجارية الموثوقة للأجهزة.

وترسخ موثوقية "إل جي" إرثًا من الابتكار في فئة آلات الغسيل، ويكمن مفتاح الاعتماد على غسالة "إل جي" في تقنية محرك الدفع المباشر التي ابتكرتها "إل جي"، حيث تم تصميم المحرك المرفق مباشرةً بأسطوانة الغسالة، لرفع مستوى الأداء والتحمل، وكانت الشركة أيضاً أول من أدخل نظام "إل جي توين ووش" الذي يجمع بين غسالتين - إحداهما ذات التحميل الأمامي التقليدي والأخرى "إل جي توين ووش ميني" - بحيث تمكّن المستخدمين من غسل حمولتين في نفس الوقت أو بشكل مستقل.

كما تمتاز غسالات "إل جي توين ووش" أيضاً بتقنية "ترو ستيم"، والتي تعمل على إزالة 99.99 في المائة من المواد المسببة للحساسية والجراثيم والعث، مما يضمن خروج الغسيل دائماً نظيفاً ونقياً من الجراثيم، وتستخدم التقنية أيضاً تكنولوجيا "ستيم ريفريش" و"ستيم سوفتنير" لإزالة التجاعيد بسهولة من الملابس وتطهيرها وتليينها وذلك باستخدام المياه النقية بنسبة 100%، دون الحاجة إلى مواد تلطيف الملابس والتي تعتمد على المواد الكيميائية.

صُمّمت غسالة "إل جي توين ووش" للغسيل المزدوج بحجمها الصغير خصيصاً لغسل كميات الغسيل الصغيرة التي تتضمن عادة الملابس الداخلية وملابس الرياضة، وسيتمتع المستهلكون بتجربة مريحة دون عناء الانحناء لتعبئة أو إفراغ الغسيل بفضل إمكانية وضع غسالة "إل جي" ذات التحميل الأمامي فوق غسالة "توين ووش ميني".    

وتتضمن التصاميم الأخرى التي تجعل من أجهزة غسيل إل جي الأفضل في السوق: أكبر سعة تحميل غسيل في فئتها 5.8 قدم مكعب، مما يتيح غسل لحاف كبير وطقم كامل من أغطية السرير في المرة الواحدة، كما تختصر فوهات الضغط العالي في "توربو ووش" 30 دقيقة لكل غسلة، وتساعد تقنية "ترو ستيم" للغسل بالبخار على التغلغل في القماش لتتخلص من أكبر كمية ممكنة من الأتربة والروائح السيئة والتجاعيد، بينما تخفف من المواد المسببة للحساسية، وأخيراً نذكر تقنية "6 موشن" التي تجمع ست حركات مختلفة بالغسيل للتنظيف العميق.   

وتوفر ميزة مراقبة الطاقة البيانات المفيدة، في حين تتوفر خدمة "إل جي هوم تشات" في سلسلة الـ21 كغ، ما يتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية للغسالة للاطلاع على حالة الغسلة أو لتشغيلها، كما تمتاز "إل جي توين ووش" بلوحة تحكم مدمجة وسهلة الاستخدام تمنحكم القدرة على التحكم بكل ما تحتاجونه بضغطة زر عن بعد.   

وتمتاز غسالات إل جي بتقنيات غسيل رائدة وتصاميم متميزة وراقية تعمل على إظهار ملابسكم بأفضل هيئة وإضفاء لمسة أنيقة على منازلكم. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار