إليسا تكشف كيف أخفت آثار علاجها من السرطان بملابسها خلال عرض The Voice

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أكتوبر 2018
إليسا تكشف كيف أخفت أثار علاجها من السرطان بملابسها

تحدثت إليسا لأول مرة عن معاناتها مع إخفاء آثار علاجها من سرطان الثدي على جسمها، وذلك رغم حرصها على إخفاء تفاصيل مرضها حتى شُفيت منه تماماً.

وقالت إليسا إنها كانت تضطر خلال تصوير برنامج The Voice إلى ارتداء ملابس بأكمام طويلة وتخفي منطقة الصدر، خاصة وأن  الحلقة الأخيرة المباشرة من The Voice تزامنت مع آخر جلسات علاجها.

شاهدي أيضاً: اكتشفوا المفاجأة التي أعدتها إليسا من أجل مريضات سرطان الثدي في مصر

واعترفت إليسا لأول مرة، أن خضوعها للعلاج الإشعاعي تسبب لها في تشوهات جسدية تشبه الحروق العميقة المؤلمة، حيث كانت تضع الكريمات المضادة للحروق وتتناول المسكنات لتساعدها على تحمل الألم الحروق، وذلك في تصريحاتها لمجلة "لها".

تحدثت إليسا لأول مرة عن معاناتها مع إخفاء أثار علاجها من سرطان الثدي على جسمها، وذلك رغم حرصها على إخفاء تفاصيل مرضها حتى شُفيت منه تماماً.

وأكدت النجمة اللبنانية أيضاً أنها كانت تعاني مشكلة في اختيار ملابس جميلة وأنيقة لا تظهر الذراعين والصدر، وهذا أضاف لها تعباً نفسياً إلى جانب معاناتها من المرض والعلاج الإشعاعي.

وأوضحت ملكة الإحساس في تصريحاتها أيضاً أنها لم تخبر والدتها بإصابتها بمرض سرطان الثدي، نظراً لخوفها عليها من الصدمة، وهذا هو السبب نفسه الذي جعلها تخفي الأمر أيضاً عن شقيقتها المقيمة في لبنان، لكنها أخبرت شقيقتها المقيمة في كندا، ثم شقيقها وشددت عليهما ألا يخبرا والدتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار