محاولة الوقيعة بين أحلام وإليسا بعد اكتشاف هذا الأمر على حساب الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أبريل 2018
محاولة الوقيعة بين أحلام وإليسا

حاول الخبثاء الوقيعة بن الفنانتين إليسا وأحلام بعد اكتشافهم أن ملكة الإحساس لا تتابع النجمة الخليجية على حسابها على انستقرام، مما دفع الكثير من القيل والقال في الانطلاق بطريقة مغرضة.

شاهدي أيضاً: لهذا السبب أعلنت أحلام غيرتها من إليسا ورد فعل الأخيرة جاء مفاجئاً

وبسبب عدم متابعة إليسا للفنانة أحلام على انستقرام، حاول الخبثاء الوقيعة بينهما بالكشف عن وجود خلاف بينهما والدليل هو إلغاء ملكة الإحساس متابعتها لأحلام.

ولكن سرعان ما اكتشفت إليسا نية الخبثاء، لتنشر تغريدة سريعاً ترد بها على محاولات الوقيعة مع أحلام بشكل حاسم لتقول: "لم أقم بإلغاء متابعتي لأحلام، إنه خطأ ما على انستقرام، وأنا قمت بمتابعتها مرة أخرى، ونحن على علاقة جيدة للغاية، واذهبوا وابحثوا عن شيء آخر تكتبون عنه".

محاولة الوقيعة بين أحلام وإليسا بعد اكتشاف هذا الأمر على حساب الأخيرة
علاقة إليسا وأحلام أكثر من رائعة وهذا ما يظهر جلياً في برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع، حيث أن علاقة صداقتهما تبهر الجمهور، خاصة عندما يدعمون بعضهما البعض في قرارات اختيار المتسابقين، على الرغم من إنه وقبل بدء البرنامج كان يظن الجمهور أن حرب سوف تشتعل بينهما ولكن الواقع ثبت العكس.

وفي سياق آخر، تنطلق أولى حلقات العرض المباشر من "ذا فويس" يوم السبت المقبل، على أن يتم الكشف عن الفائز بلقب الموسم الرابع في آخر حلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار