إليك أحدث صيحات المكياج لصيف2017

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2017
أحدث صيحات المكياج

تهتم كل السيدات بمواكبة آخر صيحات الموضة سواء تعلق الأمر بالملابس أو الشعر أوحتى المكياج، وقد أصبح المكياج اليوم من ضروريات الحياة للمحافظة على إطلالة متميزة تحاكي إطلالات النجوم، فالمكياج لا يضفي فقط جماليّة على وجه المرأة، بل ويبرز ملامحها أيضا بشكل أنيق وجذاب، لذلك تسعى كل امرأة إلى البقاء على اطلاع بأحدث صيحات المكياج.

وتتميز موضة المكياج لصيف 2017 بالتنوع بين الجرأة والنعومة، حتى يمكنك اختيار ما يلائم شخصيتك وشعرك وملابسك وحسب كلّ مناسبة ستحضرينها، إلا أن الغالب على موضة هاته السنة هي إطلالة العيون الناعمة والشفاه الصاخبة.إليك أحدث صيحات المكياج لصيف2017

ولتتمكني من وضع مكياج مواكب لأحدث الصيحات لصيف 2017، قومي باختيار لون ظلال عيون ناعم وبسيط، مع اعتماد الألوان الترابيّة الجذّابة التي تظل دائما على الموضة خاصة في فصل الصيف، ومن الأفضل اختيار نوعيّة مكياج تدوم طويلاً ومقاومة للماء، خاصة مع درجات الحرارة العاليّة، والتعرّق والرطوبة. وتعد ظلال العيون البيضاء اللامعة من أبرز ما يميز موضة مكياج هذا الصيف التي تضفي على وجهك إشراقا وبريقا لا يقاوم.

ويمكنك استعمال الماسكارا لتطويل الرموش وتكثيفها، لإبراز جمال عينيك، ويفضل استعمال الماسكارا المقاومة للماء لتظل على رموشك طوال اليوم رغم حرارة الصيف. ولا يفضل عادة استعمال الرموش الاصطناعية والآيلاينر في الصيف، والاكتفاء بالماسكارا والأيشادو الناعم للمحافظة على الإطلالة الطبيعية الناعمة. تعرفي على كيفية اختيار الماسكارا المناسبة وتطبيقها بالخطوات.

وفيما يتعلق بأحمر الشفاه، فإن الألوان الصاخبة والقويّة هي الدارجة هذه السنة، لأنها ستمنحك ملامح مثيرة ومفعمة بالأنوثة.. وللحصول على إطلالة جريئة هذا الصيف لا بد لك من اقتناء الألوان التالية لأحمر الشفاه.

إليك أحدث صيحات المكياج لصيف2017اللون الأحمر الرماني المائل إلى الزّهري، وهو من ألوان أحمر الشفاه الدارجة هذا الصيف، وأفضلها هو أحمر الشفاه بالتركيبة المات. ضعيه على شفاهك واكتفي بمكياج عيون ناعم وخفيف باعتماد الكونسيلر والماسكارا فقط، مع أحمر خدود باللون الزّهري للحصول على إطلالة عصرية ناعمة وكلها حياة.

اللون البرتقالي القوي، فإذا كنت من ذوات الشخصية الجريئة وتحبين التغيير، اختاري هذا اللون لتتميزي، وصاحبيه بأحمر خدود بلون الدراق، والماسكارا، وها أنت بحلة صيفية مثيرة.

اللون الزهري المائل الى الترابي، بتدرجاته المختلفة، حاضر في موضة المكياج كل سنة، وفي هذا الصيف يمكنك اختيار هذا اللون واعتماده مع مكياج عيون ناعم، وهكذا تحصلين على إطلالة مواكبة لموضة مكياج صيف 2017 الناعم والمميز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار