إيقاف تصوير مسلسل دانتيل لسيرين عبد النور ورد غاضب منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 09 أبريل 2020
إيقاف تصوير  مسلسل دانتيل لسيرين عبد النور ورد غاضب منها

 بسبب انتشار فيروس كورونا تم إيقاف تصوير مسلسل دانتيل للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، ليدخل ضمن المسلسلات الرمضانية التي واجهت شبح التأجيل والإلغاء، وهو ما علقت عليه الفنانة اللبنانية غاضبة في تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع تويتر.

وكتبت سيرين عبد النور في  حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر: "شو بيمنع نرجع عالتصوير طالما شركات الإنتاج اللبنانية نفذت كل الشروط الصحية لتحمينا وتحمي فريق العمل بإشراف فريق طبي متخصص، وحجرت كل الفريق بفندق والكل أجرى فحص الكورونا، لازم نرجع نصور مع اتباع أدق الشروط الصحية".

إيقاف تصوير  مسلسل دانتيل لسيرين عبد النور ورد غاضب منها

مسلسل دانتيل

يجمع مسلسل دانتيل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مع الفنان السوري محمود نصر، وهو ليس أول تجمع بينهما، حيث ظهرا معاً على شاشة التليفزيون من خلال مسلسل قناديل العشاق، والذي حقق ناحاً واسعاً في الوطن العربي. ليكون مسلسل دانتيل هو عودة لعمل الثنائي معاً.

ومسلسل دانتيل للكاتبة السورية رانيا البيطار، والتي تعود إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب ما يقرب من 6 سنوات، حيث كان آخر أعمالها بنات العيلة، الذي قدمته بالتعاون مع المخرجة رشا شربتجي.

مسلسلات رمضان 2020

مسلسل دانتيل ليس هو المسلسل الوحيد من  مسلسلات رمضان 2020 الذي تم إيقاف تصويره،  حيث أجبرت الكثير من المسلسلات، التي كان من المفترض عرضها ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، على وقف تصويرها، ليؤجل بعضهم عرضه لرمضان من العام المقبل، ويلغى البعض الآخر نهائياً من السباق الرمضاي،  ومن المسلسلات التي واجهت هذا المصير مسلسل القاهرة كابول لكل من طارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب.

كما واجه مسلسل الساحر للنجم السوري عابد فهد نفس مصير مسلسل دانتيل، وذلك بعد قرار وقف التصوير والذي تسبب في بقاء فهد في لبنان وصعوبة وصوله إلى موطنه سوريا بسبب قرار إلغاء الطيران كأحد إجراءات منع تفشي فيروس كورونا.

وبينما أجبر فيروس كورونا بعض المسلسلات على إيقاف تصويرها وتأجير العرض إلى رمضان المقبل، نجت بعض المسلسلات الأخرى من مصير التأجيل أو التوقف ومنها مسلسلات، فلانتينو للزعيم عادل إمام، والذي يشاركه البطولة فيه الفنانة لبلبة، وكذلك المسلسل الكوميدي اتنين في الصندوق، سكر زيادة، رجالة البيت، الاختيار للفنان أمير كرارة، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار