إيقاف حفل عبدالله رويشد بعد ازمته الصحية الطارئة في السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يونيو 2018
إيقاف حفل عبدالله رويشد بعد أزمته الصحية الطارئة

تم إلغاء حفل الفنان عبدالله رويشد الذي كان مقرر إقامته في السعودية بتاريخ 20 يونيو وذلك لتعرضه فجأة لوعكة صحية مفاجئة تسببت بنقله للمستشفى.

وقد اكدت شركة روتانا للصوتيات أن حالة الفنان عبدالله رويشد لا تسمح بغنائه على المسرح في الحفل رغم استمراره على تأدية البروفات النهائية للحفل.

كانت شركة روتانا للصوتيات نشرت عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام "قدر الله وما شاء فعل.. لأسباب قاهرة صحية وبأمر من الأطباء، يتعذر مشاركة سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد بالحفل الذي سيقام الليلة 20 يونيو في مدينة الدمام ضمن حفلات العيد في السعودية، والتي تقام بدعم من الهيئة العامة للثقافة".

إيقاف حفل عبدالله رويشد بعد ازمته الصحية الطارئة في السعودية

بدوره الفنان عبدالله رويشد ظهر في صورة كشفت عن وضعه الصحي من داخل المستشفى ليطمئن بها محبيه أما شركة روتانا للصوتيات شاركت جمهوره ببيان صحفي أعلنت من خلاله أن الفنان ماجد المهندس سيحيي الحفل لوحده 

وأضاف البيان: "علماً أن الرويشد قد أجرى بروفات مكثفة لحفله على أثرها تعرض لإرهاق شديد ما ألزم نقله إلى المستشفى. وبذلك سيقوم الفنان ماجد المهندس بإحياء حفل الليلة بمفرده. داعين الله بالسلامة للرويشد ومتمنين التوفيق للمهندس وملتمسين العذر من الجمهور الكريم."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار