هكذا أعلنت إيمان الشميطي عن حملها الثاني فتحول الأمر إلى نقد لاذع لها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2018
إيمان الشميطي

أعلنت الفنانة إيمان الشميطي نجمة برنامج "عرب غوت تالنت" عن حملها الثاني، من خلال صورة نشرتها على حسابها على انستقرام، لتنهال عليها عبارات التهاني والانتقادات اللاذعة أيضاً!

شاهدي أيضاً: إيمان الشميطي تثير الجدل من جديد بكشفها السبب الغريب وراء خلعها الحجاب    

إيمان الشميطي أعلنت عن حملها الثاني من خلال صورة نشرتها على انستقرام، ظهرت ببطن منتفخ وعلقت قائلة: "حياة جديدة وحظ سعيد أكيد"، وعلى الرغم من عدم كتابة خبر حملها بشكل صريح لمتابعيها إلا أن الصورة مع كلماتها ترجمت في الحال على إنه إعلان صريح بحملها في طفلها الثاني.

وانهالت التعليقات من قبل محبي إيمان الشميطي، الذين تمنوا لها السعادة في حياتها وأن يتمتع الطفل بصحة جيدة، إلا أن آخرين لم يخفوا غضبهم من حملها، ليكتبوا لها تعليقات لاذعة بسبب إنه لم يمر سوى عام تقريباً على ولادة ابنتها الأولى "لوجي"، كما إنها لم تقدم أي عمل فني مميز حتى الآن، حتى تتفرغ للحمل والإنجاب مرة أخرى.

الصورة التي أعلنت بها إيمان الشميطي عن حملها
إيمان الشميطي حققت شهرت من خلال مشاركتها في برنامج "عرب غوت تالنت"، حيث منحتها الفنانة نجوى كرم "الباز الذهبي" بسبب خامة صوتها المليئة بالدفء والإحساس.

وأحيت إيمان الشميطي عدة حفلات في المغرب موطنها ومصر بخلاف ظهورها في برامج تليفزيونية عدة، إلا إنها حتى الآن لم تحقق نجاحاً لافتاً بأغنية خاصة بها فكل ما تقوم بغنائه هي أغاني لنجوم آخرين على الساحة الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار