إيمي سمير غانم تثير الجدل بالحجاب وتنفي اعتزال الفن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021
إيمي سمير غانم  تثير الجدل بالحجاب وتنفي اعتزال الفن

حالة من الجدل أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب صورة للفنانة إيمي سمير غانم تم نشرها وهي ترتدي الحجاب فيها وتعلن اعتزال التمثيل.

إيمي سمير غانم تكشف حقيقة اعتزالها

الصورة المنشورة جاءت بتعليق كتب فيه :"وحشتوني النهاردة هيكون أول يوم ليّا بالحجاب.. ادعولي بالثبات"، وانتشرت الصورة بشكل سريع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا أن إيمي سترتدي الحجاب قريبا.

وأوضحت الفنانة إيمي سمير غانم حقيقة الأمر، ونفت الصورة مؤكدة أن الحساب الذي نشر هذه الصورة وهمي وليس مملوكاً لها، وأوضحت أن الصورة قديمة من كواليس أحد الأعمال الفنية التي شاركت فيها.

وأشارت إيمي سمير غانم  أنها مشغولة في الوقت الحالي في قراءة بعض النصوص من أجل الموافقة على أحد الأعمال لتشارك بها خلال الفترة المقبلة.

إيمي سمير غانم تنعي والدة حسن الرداد

ونعت إيمى سمير غانم، وفاة حماتها ووالدة زوجها حسن الرداد التي توفت في يناير الماضي ، حيث نشرت صورة تجمعها بها وبزوجها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي.

ووجه حسن الرداد رسالة إلى والدته الراحلة بمناسبة يوم المرأة العالمي ، مشيرا إلى أنها رسالة متأخرة ومقدما إليها الشكر على جميع ما فعلته معه طوال حياتها، قائلا: "لازم أشكرك على كل اللى عملتيه معايا ومع كل انسان قابلك طول حياتك".

رسالة حسن الرداد لوالدته جاءت بجانب صورة لها عبر حسابه الخاص على إنستقرام وعلق عليها :"رسالة متأخرة.. فى يوم المرأة العالمى، لازم أشكرك على كل اللى عملتيه معايا ومع كل انسان قابلك طول حياتك، لو أى حاجة حلوة بتحصل لى فى حياتى.. انتى السبب فيها بعد ربنا، إلى لقاء إن شاء الله يا ماما".

ومازال حسن الرداد ينشر من حين إلى آخر صوراً تجمعه بوالدته الراحلة مطالباً الجمهور بالدعاء لها

وقال المنتج الفني جمال العدل أن الفنان المصري حسن الرداد كان مرشحاً لدور البطولة في مسلسل ضد الكسر مع الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه رمضان المقبل، غير أنه لم يستطع تجاوز حزنه على والدته الراحلة الشهر الماضي، وانسحب من المسلسل.

وكان الفنان حسن الرداد أعلن وفاة والدته في 10 يناير الماضي، عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك قائلاً: توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم فى الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا، سلمى لي على فادى وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب، إنا لله وإنا اليه راجعون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار