ابن أحمد السقا يوجه رسالة قوية لمحمد رمضان والجمهور مذهول من جرأته!

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يونيو 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 يوليو 2018
ابن أحمد السقا يوجه رسالة قوية لمحمد رمضان والجمهور مذهول من جرأته!

تسببت صورة نشرها الفنان ياسين أحمد السقا على انستقرام، في اقحامه في تحدى علني مع الفنان محمد رمضان، خاصة وإنه علق بطريقة لم تكن متوقعة!

شاهدي أيضاً: هل أجبر أحمد السقا ابنه على الاعتذار إلى محمد رمضان بهذه الطريقة؟

وقع الأمر عندما نشر ابن أحمد السقا صورة له مع والده والفنان أمير كرارة ومصمم مطاردات السيارات عمرو ماكجيفر على انستقرام، وعلق على اللقطة قائلاً: "مع رقم واحد".

وتفاعل متابعو ابن أحمد السقا بشدة مع منشوره، مؤكدين له إنه "قصف جبهة" محمد رمضان، الذي أصدر لتوه أغنية جديدة له بعنوان "نمبر واحد"، بخلاف إنه دائماً ما يردد إنه رقم واحد بين النجوم، بالشكل الذي أزعج الجماهير منه، لأنهم شعروا إنه يستفز زملاءه دون الحاجة لهذه التصرفات.

ولم يعلق ابن أحمد السقا على ما تردد إنه يوجه رسالة علنية لمحمد رمضان، بأنه ليس رقم واحد في الوسط الفني.

ابن أحمد السقا يحرج محمد رمضان بتعليقه والجمهور مذهول من جرأته!
هذه ليست المرة الأولى التي يتم الربط بين ابن أحمد السقا ومحمد رمضان، فقد سبق وأن نشر صورة لموتوسيكل من أحداث فيلم "هروب اضطراري" الذي حطم أرقاماً قياسية في شباك التذاكر، وعلق عليها: "الشقاوة صمت".

وبسبب تعليق ياسين أحمد السقا على الصورة، أكد متابعوه إنه يقصد محمد رمضان بتعليقه بسبب عدم تحقيقه النجاح المطلوب بفيلمه الذي نافس في السينما أمام والده.

ولكن سرعان ما علق ابن أحمد السقا على حسابه، وأكد لمتابعيه إنه لم يقصد فنان بعينه من الأساس، الأمر الذي دفع البعض للتلميح أن ربما والده هو من أجبره على الاعتذار لمحمد رمضان بهذه الطريقة، حتى لا يكون هناك سوء تفاهم بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار