ابن جورج كلوني في ظهور نادر مع والده: شاهدوا شكله بعمر 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
ابن جورج كلوني في ظهور نادر مع والده: شاهدوا شكله بعمر 3 سنوات

رصدت عدسات المصورين ابن جورج كلوني George Clooney في ظهور نادر له مع والده، حيث ظهرت ملامحه بوضوح برغم حرص والديه على إخفائه عن السوشيال ميديا ومصوري البابارتزي.

George Clooney

ابن جورج كلوني في ظهور نادر مع والده

فقد أطل النجم العالمي جورج كلوني برفقة ابنه ألكسندر خلال جولة في أحد شوارع لوس أنجلوس، حيث كان الأب يغطي أنفه وفمه ببندانة كبديل للكمامة مطبقاً للإجراءات الاحترازية خوفاً من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، بينما كان وجه الابن ظاهراً لعدسات الكاميرات. 

George Clooney

وأطل جورج كلوني بإطلالة كاجوال مريحة، حيث نسق تيشيرت بولو مع بنطلون جينز واسع واكتفى بنظارة شمسية مع البندانة، أما ابنه ألكسندر فقد ظهر بشورت قصير وتيشيرت أبيض وحذاء رياضي من Addidas.

George Clooney

الصور المتداولة أشعلت ضجة كبيرة، حيث احتار الجمهور في تحديد ما إذا كانت ملامح الطفل تشبه والدته أمل كلوني أم والده النجم العالمي الوسيم.

George Clooney

جورج كلوني وزوجته

وكان جورج كلوني قد أعلن زفافه والمحامية البريطانية صاحبة الأصول اللبنانية أمل علم الدين في عام 2014، حيث استقبلا توأمهما ألكسندر وإيلا عام 2017، وتعيش العائلة حالياً ما بين أمريكا وبريطانيا وإيطاليا. 

أمل كلوني تعلن حبها لجورج كلوني علناً

تحدثت أمل كلوني عن قصة حبها الغريبة مع جورج كلوني والتي بدأت بلقاء بالمصادفة وتحولت لعلاقة رائعة مليئة بالمشاعر الدافئة.

قالت أمل كلوني في تكريم زوجها جورج كلوني حفل معهد الفيلم الأمريكي في دورته السادسة والأربعين: "كنت أظن أنني سأكمل حياتي كامرأة عانس، ثم بدأنا نلتقي وشعرت وقتها أنني لا أريد أن أكون مع أي شخص آخر مهما حصل.. فهو الشخص الذي يحظى بإعجابي الكامل وتجعلني ابتسامته أذوب في كل مرة".

جورج كلوني والأمير هاري وميغان ماركل

وكان جورج كلوني صديق الأمير هاري وزوجته قد عبر عن دعمه لهما في حربهما ضد الصحافة منذ شهور، مؤكداً أنه يخشى على الأخيرة من عواقب تعرضها للمضايقات والمطاردات من جانب وسائل الإعلام، حيث قال إنه لا يريد أن يكون مصيرها مشابهاً للأميرة ديانا التي ماتت إثر حادث سيارة في أحد الأنفاق في فرنسا بسبب مطاردة مصوري البابارتزي لها.

تصريحات جورج كلوني لصحيفة WHO الأسترالية كانت عنيفة وحادة ضد الصحفيين، حيث قال: "نهم يطاردون ميغان ميركل في كل مكان..إنها امرأة حامل في شهرها السابع ورغم ذلك تتم ملاحقتها وتحقيرها ومطاردتها بالطريقة نفسها التي كانت عليها الأميرة ديانا وكأن التاريخ يعيد نفسه".


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار