ابن محمود عبد العزيز يكتب رسالة مبكية لوالده الراحل

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2017
محمد محمود عبد العزيز مع والده

كتب الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز رسالة مبكية لوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز تزامناً مع شهر رمضان الفضيل، وذلك عبر حسابه على انستقرام.

شاهدي أيضاً: ابن محمود عبد العزيز يبكي الجمهور بطلبه المفاجئ

ابن محمود عبد العزيز عبر عن حزنه الشديد من عدم وجود والده الراحل معه هذا العام في شهر رمضان، ليختار كلمات مبكية تعبيراً عن حزنه العميق من فراقه.

ونشر محمد محمود عبد العزيز صورة له مع والدها الراحل معلقاً برسالته الحزينة قائلاً: "كل سنه وحضرتك طيب وبخير يا ابويا وصاحبى واخويا وكل ما ليا، اول مره فحياتى ماتكونش معايا وقدام عنيا طول المده دى بس برضه كل سنه وحضرتك طيب لأني حاسس أنك بخير وفي مكان أحسن من اللى احنا فيه بكتير". 

ابن محمود عبد العزيز يكتب لوالده رسالة مبكية

وأضاف ابن محمود عبد العزيز في رسالته قائلاً: "وعايز أهدي لحضرتك كل حاجه بعملها سواء انتاج او تمثيل او اى حاجه كويسه ممكن اعملها وتبسطك واى خير بعمله او بحاول انى اعمله زى ما حضرتك علمتنى والسنادى بهدى حضرتك صيامى وكل ركعه وكل حرف هقرأه من المصحف الشريف اللى حضرتك ماكنتش بتسيبه، ربنا يتقبل منى ويقدرني وأبقي ربعك فى اى حاجه".

واختتم محمد محمود عبد العزيز رسالته الحزينة لوالده قائلاً: "رمضان كريم كل سنه وحضراتكم جميعا بالف صحة وسلامة وخير وربنا يريح قلوبكم ويشفى كل مريض ويرجع كل بعيد ويصبر أي واحد موجوع ويهون علينا جميعا يا رب بحق الشهر الفضيل...أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولأموتنا جميعا".

هذه ليست المرة الأولى التي يكتب ابن محمود عبد العزيز كلمات مبكية لوالده منذ وفاته، فمن حين لآخر يرثيه بكلمات حزينة على حسابه على انستقرام، بخلاف طلبه الدائم من كل متابعيه أن يقرءون الفاتحة لوالده وأن يدعون له.

محمود عبد العزيز رحل عن عالمنا في نوفمبر 2016 بعد صراع مع المرض، ليحزن رحيله الوسط الفني وكل محبيه من أنحاء الوطن العربي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار