اتجاهات ديكورات 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
اتجاهات ديكورات 2021

هناك مجموعة من الإتجاهات الجديدة التي تظهر في عالم الديكور، ففي عام 2021 ظهرت مجموعة من الأفكار المختلفة التي يتم تطبيقها في الديكورات، من أجل الحصول على ديكور بسيط ومنزل عصري حديث، فمهما كانت المساحة التي تحتاج منك إلى ديكور يمكنك تطبيق هذه الأفكار بشكل سريع وحصري.

اتجاهات الديكور الداخلي الجديدة لعام 2021

الاقل هو الاكثر

إذا كنت تريدي حقًا منزلًا حديثًا، فاسألي نفسك ما الذي يمكن إزالته، وما الذي يمكن تخزينه وإزالته من العرض، والعناصر غير الضرورية ، ثم قم بالتنظيم وفقًا للأولويات.

يجب أن تكوني متسقًا مع هذه العملية، وتعود إلى كل غرفة كل بضعة أشهر وتراقبها بعيون جديدة. ستجد بالتأكيد أن هناك المزيد لتبسيطه. لضمان بقاء الأسطح نظيفة ، امنح كل شيء مكانًا خاصًا.

مزيج الشمال والياباني

النمط الاسكندنافي والياباني بالفعل بسيط للغاية وعملي، ووظيفة كلاهما المعروفة بأسلوب japandi ، هي أيضًا يسيطر اللون الأبيض على جميع البيئات، فالخشب الطبيعي والمواد والأشكال العضوية مع كل تأثير المصممين الشماليين واليابانيين العظماء لـ 50 هي خصائصه الرئيسية.

أضيفي شخصيتك

في الآونة الأخيرة ركز الاتجاه الأكثر وضوحًا في التصميم الداخلي والديكور على تخصيص المساحات، أي ضع في اعتبارك الأسلوب الشخصي عند إنشاء منزلنا، دون الالتصاق كثيرًا بالتيار السائد، أو بما يفكر فيه الخبراء حول أحدث الاتجاهات.

أصبح تشجيع الإبداع من خلال البحث عن التعبير الشخصي هو الأسلوب الرئيسي للأغلبية وقد أثر ذلك بشكل كبير على الإمكانيات التي يوفرها الإنترنت. يتيح لنا الوصول إلى الكثير من المعلومات معرفة الاحتمالات الجديدة.

أبيض مع تفاصيل سوداء

تم تصميم غرفة النوم هذه بشكل أساسي باللونين الأسود والأبيض، والذي لا يفشل أبدًا ، مع بعض لمسات الألوان على الوسائد، الديكور بسيط، الغرفة تبدو مشرقة للغاية ومطلية باللون الأبيض وبها العديد من النوافذ التي توفر ما يكفي من الضوء الطبيعي. ستساعد الخزانة الجيدة في تخزين الكثير من الأشياء وتجعل المساحة تبدو مرتبة. الأرضية مع سجادة ناعمة تكمل التصميم لجعل هذه الشقة تشعر بالدفء والراحة.

شاهدي أيضاً: تنسيق حدائق

ديكور الرمادي والبيج

بطل الرواية في هذه البيئة هو الأريكة بلون الشوكولاتة، والتي تبدو مريحة جدًا حقًا وتتوافق أيضًا مع الجدار خلفها. لوحة ألوان محايدة، والتي ستبدو قليلاً إذا لم تكن للكمية الكبيرة من الضوء التي تأتي من النوافذ وإطلالة رائعة على الأشجار.

لمسات من اللون المفضل

النغمات الصامتة هي القاعدة اليوم، فهي إنها نظيفة وجديدة لدرجة أنها تلهم شعورًا كبيرًا بالهدوء. لكن هذا لا يعني أننا يجب أن نتخلى عن اللون. تضفي الظلال الصفراء مظهرًا أكثر دفئًا، بينما تعطي الظلال الزرقاء مظهرًا أكثر حدة، ويمكن استخدامها لتحسين بعض العناصر، إذا كنت ترغب في إدخال القليل من الألوان ، فتأكد من اختيار درجات ألوان نقية تمتزج جيدًا مع الألوان المحايدة ، مثل البني الترابي والأزرق والأخضر.

المواد الطبيعية

اتجاهات الديكور الداخلي الجديدة لعام 2021لا غنى عن الاتصال بالطبيعة وأصبح بعيدًا بشكل متزايد في حياتنا اليومية التي نعيشها في المدن الكبرى. لقد فقدنا الاتصال بالسماء والأرض والمياه وجميع العناصر التي نجدها في الهواء الطلق والتي تجعلنا نشعر بالانتعاش والاسترخاء والتواحد مع الأرض.

كيف يمكننا إعادة دمج عناصر الطبيعة هذه في حياتنا؟ أفضل طريقة هي دمجها داخل منازلنا. الطريقة الأكثر وضوحًا ، هي من خلال النباتات ، ولكن ليس الطريقة الوحيدة ، يمكنك أيضًا استخدام العناصر الأخرى الموجودة في الطبيعة في الديكور الخاص بك: الحجر، والخشب، وأصداف البحر، والحاويات التي تحتوي على رمال الشاطئ، والخشب أو القش. أو يمكنك أيضًا إضافة صور أو لوحات جدارية لهذه العناصر، إذا لم يكن لديك العناصر الحقيقية في متناول اليد.

الطبيعة لها جاذبية لا جدال فيها وكما قلنا من قبل من المهم للغاية دمجها في حياتنا اليومية. تفصلنا الحياة في المدن الكبرى عن الاتصال المباشر بالعناصر الطبيعية ، ولمواجهة ذلك نحاول إدخال المظهر الخارجي إلى منازلنا. أحد الاتجاهات في الديكور الداخلي هو التزيين بطبعات نباتية أو نباتية أو حيوانية.

لا شيء أكثر راحة من كرسي بذراعين به العديد من الوسائد والسجاد. لتكمل المجموعة مزهرية مع بعض الزهور على طاولة جانبية. هذه الزاوية الدافئة التي يبدو أنها تدعونا إلى ارتداء بعض النعال والجلوس بشكل مريح للنسيج.

إضافة إضاءة طبيعية

من الضروري أن يغمر الضوء الطبيعي جميع البيئات ، ويضع ستائر أو ستائر أفتح ويسمح للضوء بتحويل المساحات، تعد غرفة الطعام المدمجة في غرفة المعيشة هي الحل الأفضل للشقة لتبدو أكثر اتساعًا. الإضاءة الجيدة هي مفتاح آخر لخلق بيئات مريحة وواسعة. افتح النوافذ لاستنشاق الهواء النقي ، وقم بإيقاف تشغيل مكيف الهواء من وقت لآخر ودع النسيم يدخل. كبشر ، نحتاج إلى هواء نقي لنشعر بالحياة والسلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار