اختاري من هذه الألوان والقطع لتظهري فوتوجينيك في صورك مثل الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 08 مارس 2020
اختاري من هذه الألوان والقطع لتظهري فوتوجينيك في صورك مثل الفاشينيستا

ليسن كل فتاة تريد أن تكون نجمة على غرار ستريت ستايل Street Style، لكن هذا لا يعني أنكِ لا تستطيعي أن تكوني في أبهى صورك وفوتوجينيك Photogenic، هذا أحياناً يتطلب الصبر والتفاني والأهم من ذلك كله، لما سيبدو جيداً في الصورة، هذا هو السبب الدقيق لاستغلال بعض أفضل الاتجاهات في عالم الموضة لعرضها واللاستعداد للتصوير في عطلتك لفصل الربيع. 

نعلم أن خزانة ملابسك مليئة بالقطع التي تستحق النظر إليها الآن، في الحقيقة لا تحتاجين إلى أن تكوني في عرض للأزياء أو مناسبة خاصة للاستفادة من القطع المميزة التي لديكِ.

نحن نعلم أن لا مفر من وجود الكثير من الصور في كل مكان أو فرصة للتصوير في أي لحظة لذا نريدك أن تكوني على أتم استعداد لأي صورة تلتقط لكِ.

تابعي معنا القراءة لمعرفة أفضل الاتجاهات التي ستجعلكِ تتميزين حقاً في صورتك القادمة.


ألوان كورال Coral 

ألوان كورال Coral 


تبدو ألوان المرجان دائماً منعشة وأنيقة بغض النظر عما إذا كنتِ في طريقك إلى وظيفتك اليومية أو الخروج مع الأصدقاء في الليل، تلفت ألوان الكورال انتباه الجميع دائماً دون بذل مجهود كبير. 


نقشة الحيوانات 

نقشة الحيوانات

في هذا الربيع، فإن الاتجاه الذي نعتقد أنه يصور أفضل ما في الصورة هو عبارة عن نقشة حيوانية، يمكن أن يتم ذلك باستخدام حقيبة بنقشة الحيوان أو من خلال حذاء أو إطلالة كاملة أو قطعة ملابس واحدة وسيخلق دائماً لحظة أنيقة مميزة.  



قطع مميزة

قطع مميزة

القطع الذكية المصممة متعددة الاستخدامات وتعطي شخصية للمظهر والتي تتحول بسهولة إلى إطلالة مميزة رائعة، يمكن تقديم الملابس الكلاسيكية بطرق مختلفة تعكس رؤية الأزياء الخاصة بك.

البدلة الملونة

البدلة الملونة

بدلة كاملة أو سترة بليزر كبيرة الحجم، جربيها مع بنطال جينز وأحذية عالية الكعب، ثقي بنا ستكون إطلالة لا تنسى لذكرى رائعة تظهر من خلال صورة على الإنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار