احتفاء بالألوان من ELITE LADY MOONPHASE

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2017
احتفاء بالألوان من  ELITE LADY MOONPHASE

تستقبل مجموعة Elite موديلاً جديداً يمكّن المرأة التي ترتديها من تغيير لون ساعتها بحسب رغبتها.

 فكلّ من الأصدارات باللون الأصفر، الأخضر الزاهي، الفيروزي، والأحمر تطلّ مزوّدة في علبة من الستانلس ستيل أجمل من أيّ وقت مضى، مع إطار مرصّع بالألماس: إنّه موديل Elite Lady Moonphase الجديد بقطر بالغ 33 مم والذي يعبّر عن طابع بارز، وجماليات خارجة عن المألوف، وألوان لافتة للنظر.

احتفاء بالألوان من  ELITE LADY MOONPHASE

فساعة Elite Lady تعبير عن الأسلوب المميّز للنساء اللواتي يخطفن الأنظار على الدوام. كما تقدّم هذه القطعة الأنثوية بامتياز التي تجسّد الأناقة العصرية منظاراً جديداً للوقت سيفرح قلوب النساء اللواتي يبحثن عن ساعة لا تتالّف من آلية راقية ودقيقة فحسب بل  تشكّل قطعة مجوهرات غاية في الجمال أيضاً.

احتفاء بالألوان من  ELITE LADY MOONPHASE

يعكس إصدار Elite Lady Moonphase مع علبته فائقة الرفع، البالغ قطرها 33 مم  الأناقة العصرية التي تميّز دار زنيت من خلال أربع نسخ مصنوعة من الستانلس ستيل، مرصّعة بالألماس، مقاومة للماء حتّى عمق 50 متراً، ومزوّدة بتاج محزّز يمكّن من تعديل خفيف لأطوار القمر.

احتفاء بالألوان من  ELITE LADY MOONPHASE

لقد زُوّدت هذه الصياغة المميّزة والأنثوية بامتياز من Elite Lady Moonphase بحزام من جلد التمساح باللون الأصفر، الأخضر الزاهي، الفيروزي، أو الأحمر، مع بطانة واقية من المطاط ومشبك من الستانلس ستيل. لا شكّ إذاً أنّ هذه الإضافات الأربع الجديدة إلى مجموعة Elite تعكس الأناقة الراقية والمهارة التقنية في صناعة الساعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار