احتفال متلألئ بالعيد الوطني في الإمارات العربية المتحدة مع سواروفسكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 نوفمبر 2018
احتفال متلألئ بالعيد الوطني في الإمارات العربية المتحدة مع سواروفسكي

تضيف سواروفسكي المزيد من التلألؤ لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 47 يوم 2 ديسمبر 2018. وبمناسبة الاحتفالات ، تبهر سوراوفسكي الأمة بمجموعتها الرائعة من المجوهرات والاكسسوارات والتي تزينت بألوان العلم الإماراتي الجميلة  لتعكس فخر الشعب ووطنيته ولتدعوا المواطنين والمقيمين للاحتفال بحبهم لهذا البلد العظيم. 

سواروفسكي
 
تقدم سواروفسكي مجموعة متنوعة من المنتجات تتسم بالجودة الفريدة وحرفية الصنع والإبداع.
وتعمل الشركة التي تأسست في النمسا عام 1895، في مجال تصميم وتصنيع وتسويق الكريستال والأحجار الكريمة الطبيعية والصناعية التي تتسم جميعها بالجودة العالية بالإضافة إلى المنتجات المُصنَّعة المصقولة مثل الحلي والإكسسوارات وقطع الإضاءة. هذا، وتتمتع شركة Swarovski Crystal Business، التي يديرها الجيل الخامس من العائلة حاليًا، بتواجد عالمي مع قرابة 3000 متجر في حوالي 170 دولة وأكثر من 27000 موظف وعائدات بلغت 2,7 مليار يورو في عام 2017.
وتشكل Swarovski Crystal Business مع شقيقتيها Swarovski Optik (للأجهزة البصرية) وTyrolit (للكواشط)، ما يُعرف باسم Swarovski Group. في عام 2017، حققت المجموعة عوائد بلغت 3.5 مليار يورو وقامت بتوظيف أكثر من 32,000 شخص.
ولطالما كانت العلاقة القائمة على المسؤولية بين الشركة والناس والكوكب جزءًا لا يتجزأ من تراث سواروفسكي، وهي علاقة راسخة الآن في جدول أعمال الشركة المتعلق بالاستدامة عالميًا. وبالإضافة إلى ذلك، شمل برنامج Waterschool من سواروفسكي التعليمي العالمي 500000 طفل على ضفاف أعظم أنهار العالم، وتعمل Swarovski Foundation التي تأسست في عام 2013، على دعم الثقافة والإبداع، وتحسين الحقوق والرفاهية لكل من النساء والأطفال، والحفاظ على الموارد الطبيعية لتحقيق أثر مجتمعي إيجابي.
www.swarovskigroup.com
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار