احتفلوا بشهر رمضان المبارك في فندق داون تاون روتانا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2017
فندق داون تاون روتانا

يرحب فندق داون تاون روتانا، الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم الذي يقع بجوار باب البحرين في قلب المنامة، بشهر رمضان المبارك لعامه الثاني على التوالي بتقديمه مجموعة من الخيارات المميزة هذا العام في خيمة المها الكبرى. تتسع خيمة المها لأكثر من 250 ضيف.

يمكن لجميع العائلات والأصدقاء والزملاء الاستمتاع ببوفيه الإفطار أو الغبقة اليومي الذي يتميز بالأطباق الشرقية والأطباق العالمية والحلويات والمشروبات المنعشة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون ألحان عازف العود كفيلة بجعل الأمسية ممتعة ومليئة بلحظات جميلة لتجربة رمضانية لا تنسى.

تعكس خيمة المها الطابع الشرقي المتميز بالضيافة العربية وتتكون من التصاميم الهندسية العربية الفريدة التي تكسوها ألوان الأبيض والأزرق والقناطر الزخرفية والفوانيس الكبيرة بوسط القاعة مع طاولات طعام تغطيها أغطية بسيطة وأنيقة مع فوانيس صغيرة مضيئة لتضيف طابع مميز خلال المساء.

يمكن للضيوف الجلوس أيضا على التراس الطويل في الطابق الثامن والذي يطل على المدينة أو بجوار المسبح في الطابق التاسع والاستمتاع بأمسيتهم مع المأكولات الخفيفة اللذيذة والشيشة.

يوفر فندق داون تاون روتانا أجواء رائعة ومريحة للضيوف ليشعروا بأنهم في منازلهم أثناء تناولهم الطعام والتجمع مع أحبائهم خلال شهر رمضان المبارك.

تتوفر خيارات شهية في بوفيه الإفطار والغبقة ابتداء من العصائر الرمضانية مثل عصير قمر الدين المنعش، والجلاب المصنوع من زهر التمر والتمر هندي إلى سوق الحلويات الذي يضم أشهر الحلويات العربية بالإضافة إلى الحلويات الغربية والمعجنات اللذيذة وأنواع الكيك المختلفة والشوكولاتة والفواكه.

ينقسم البوفيه إلى عدة أقسام تقدم المازة الشرقية والمقبلات الباردة والساخنة والسلطات والحساء والمشاوي والمأكولات الهندية والآسيوية والمأكولات العربية الشهيرة التي تضم القوزي باللحم، مقلوبة باللحم، مسقعة الدجاج، البرياني بالروبيان وصالونا بالمأكولات البحرية وغيرها. تضيف محطات الطهي الحية أجواء حيوية إلى المكان وتقدم خيارات لذيذة مثل شاورما اللحم.

يبدأ بوفيه الإفطار في خيمة المها من غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساء ويبدأ بوفيه الغبقة من الساعة 9 مساء حتى منتصف الليل.

يقدم فندق داون تاون روتانا بوفيه فخم للإفطار والغبقة بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك والذي يتميز بمجموعة واسعة من الأطباق الرمضانية والعصائر الطازجة والحلويات العربية، فضلا عن مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية مقابل 13 ++ دينار بحريني فقط.

تتوفر مواقف مجانية للسيارات لجميع ضيوف الفندق.

استمتعوا بتجربة رمضانية فريدة في فندق داون تاون روتانا تتخللها أجواء تقليدية مريحة مصحوبة بإيقاعات العود ودفء الضيافة العربية.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على +973 1311 9999 أو البريد الالكتروني fb.downtown@rotana.com

*السعر يخضع ل 10% رسوم خدمة و 10% ضريبة حكومية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار