احصلي على بشرة صحية خلال الصيف مع أحدث تشكيلة من منتجات أورغانيك هارفست

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2016
احصلي على بشرة صحية خلال الصيف مع أحدث تشكيلة من منتجات أورغانيك هارفست

عادة ما تكون العطلات الصيفية مفعمة بأنشطة التنزه والانطلاق على الشواطئ المشمسة والحفلات المفتوحة الصاخبة حول حمامات السباحة. مما يسبب تعرضنا الكثيف لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، إلا أن ذلك له تداعيات خطيرة على بشرتك ومن الممكن أن يعكر صفو عطلتك الصيفية. تقدم لكِ "أورغانيك هارفست"، العلامة التجارية الهندية الرائدة، كافة العناصر الطبيعية الضرورية والغنية في شكل نقي توفر لكِ أقصى درجات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة لتجعل بشرتك أكثر نضارة وإشراقاً هذا الصيف. 

توفر لك "أورغانيك هارفست" هذا الصيف الكريم الواقي من الشمس "Sunscreen SPF 60" لحمايتك من أشعة الشمس بـ 6 أضعاف الحماية الطبيعية، ويتميز بخفة وزنه وخلوه من الزيوت بالإضافة إلى أنه ضد الماء من أجل الاستمتاع بكل الأنشطة خلال أيام الصيف الملتهبة. ويناسب الكريم الاستخدام اليومي الذي يمنحك فعالية طوال الوقت، كما أنه سهل الاستخدام ويحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ويمنحك بشرة نضرة ومتألقة لتضعي ما يناسبك من مساحيق التجميل لتبدين جميلة دائماً دون ظهور أي عيوب على البشرة. يتميز الكريم "SPF 60"  بعدم وجود إضافات للألوان ضمن مكوناته ليضمن حمايتك الكاملة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بنوعيها، الأشعة ذات الطول الموجي الأطول " UV-A" والأشعة ذات الطول الموجي المتوسط "UV-B". تساهم مكونات كريم "SPF 60"  الطبيعية من خلاصة زهور البليس العضوية وزبدة الشيا وخلاصة نبات عنب الدب وفيتامين سي وزيت النارنج، في خلق تركيبة استثنائية لا يمكن منافستها في مكافحة الآثار الضارة لأشعة الشمس والتلطيف والعناية بالبشرة. 

 احصلي على بشرة صحية خلال الصيف مع أحدث تشكيلة من منتجات أورغانيك هارفستاحصلي على بشرة صحية خلال الصيف مع أحدث تشكيلة من منتجات أورغانيك هارفست

يمتلك كريم أورغانيك هارفست لحماية البشرة الدهنية " Sunscreen for Oily Skin"، القدرة الكاملة على امتصاص الزيوت الزائدة على الجلد، حيث تحمل مكوناته علامتي " Ecogel" و" Sepimat" للمكونات العضوية الأصلية التي تضم أيضاً زيت الزيتون. ويعد كريم الوقاية حلاً مثالياً لصاحبات البشرة الدهنية، إذ يقدم حماية مزدوجة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بنوعيها، ذات الطول الموجي الأطول " UV-A" والأشعة ذات الطول الموجي المتوسط  "UV-B".

احمي بشرتك المتألقة من الأضرار الجسيمة خلال الصيف، وضعي ثقتك الكاملة في مجموعة تفتيح وتدليك البشرة " Skin Lightening Massage cream " من " أورغانيك هارفست" التي تحتوي على مكونات سحرية وطبيعية خالصة مثل زبدة الشيا وفيتامين سي. ويساعد كريم تفتيح وتدليك البشرة الجديد على زيادة الدورة الدموية للبشرة ومنع تكوين علامات الميلانين. يحتوي كريم تفتيح البشرة الفريد من نوعه على مكونات أصلية ومٌركزة تزيد من إشراق بشرتك وتعمل على تقليل ظهور البقع الداكنة وتمنع تغيير لونها. ويستخدم الكريم قوة خلاصة التوت الأبيض و زهور البليس العضوية لتعزيز الدورة الدموية وتنشيط الخلايا الحيوية  للجلد ليصبح لامعاً ونضراً وأكثر إشراقاً من أي وقت مضى.

أنعشي ونظفي بشرتك مع غسول تفتيح البشرة " Skin Lightening Face wash" الغني بالمكونات الطبيعية والعضوية التي تساعد على تفتيح وتبييض البشرة لتبدو أكثر لمعاناً وتألقاً. يعد قناع "ماسك" تفتيح البشرة " Skin Lightening Face mask" الأكثر فعالية لمعالجة تفاوت لون البشرة والبقع الداكنة وتحسين جودة وصحة الجلد لتبدو البشرة مشرقة وحيوية ومتجانسة. ومن خلال المكونات الطبيعية مثل القرنفل والكافور  وزيت النارنج، يمنحك قناع "ماسك" الوجه الجديد نتائج مبهرة في 14 يوماً فقط! 

احصلي على بشرة صحية خلال الصيف مع أحدث تشكيلة من منتجات أورغانيك هارفست

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار