احصلي على بشرة متوهجة قبل تطبيق المكياج في موسم الأعياد من ديرمالوجيكا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 07 ديسمبر 2016
احصلي على بشرة متوهجة قبل تطبيق المكياج في موسم الأعياد من ديرمالوجيكا

تتفنن جميع السيدات في تطبيق مكياج متألق في موسم الأعياد. و يعتبر البدء ببشرة صحية من أهم عوامل الحصول على مكياج رائع، وهذا ما ستمكنك منه منتجات ديرمالوجيكا للعناية بالبشرة والتي تعززمن مظهر بشرتك لتحصلي على بشرة ناعمة ومتوهجة. لذا ننصحك بإتباع أربع خطوات بسيطة للعناية بالبشرة قبل تطبيق المكياج من قبل خبراء درمالوجيكا المحترفين للعناية بالبشرة.

أولاً: ابدئي دائماً ببشرة نظيفة:
تطبيق كريم الأساس على بشرة غير نظيفة يجعل مظهر بشرتك باهتاً وكريم الأساس أكثر سماكة كما يعمل على انزلاق كريم الأساس و البودرة داخل الخطوط التعبيرية ببشرتك ليجعلها أكثر وضوح مما يزيد من علامات تقدم العمر ولذا ننصحك باستعمال المنظف الزيتي القابل للذوبان في الماء بري كلينز لتنظيف بشرتك بما له من فعالية على إزالة الأوساخ، مستحضرات التجميل، كريمات الوقاية من الشمس والأتربة والعرق. بري كلينز مستحضر مناسب لجميع أنواع البشرة سيجعل بشرتك أكثر نظافة وانتعاش.
 
ثانياً: قشري سطح بشرتك:
تطبيق الماكياج على بشرة متقشرة وجافة لا يؤمن لك نتيجة نهائية جيدة. لذا تنصح خبيرات ديرمالوجيكا باستخدام مقشر لإزالة خلايا الجلد الجافة والميتة وإعطاء البشرة مظهراً أملس، ولأفضل نتيجة استخدمي مقشر دايلي ريسيرفسر لما له من نتيجة سريعة فورية! ببساطة قومي بفتح المغلف وقومي بتركيب الوسادة القطنية على أصبع السبابة ثم امسحي على بشرة وجهك كلها ثم اتركي المنتج على بشرتك فلا داعي لإزالته، فمقشر دايلي ريسيرفسر يعمل على تقشير ومنح البشرة عناصر غنية مضادة للأكسدة والتي تعمل على ترطيب الجلد.
 
ثالثاً: رطبي بشرتك:
تعتبر الزيوت هي العنصر الأساسي لتوفير التألق والرطوبة للبشرتك. استخدمي فيتو ريبلنش أويل فهو مستحضر زيتي خفيف يمتص داخل البشرة بسرعة فائقة لتعزيز الحاجز الطبيعي للبشرة، يمكن استعماله بمفرده أو قبل كريم الأساس لبشرة متوهجة طوال اليوم. فيتو ريبلنش أويل ذو تركيبة مبتكرة تعمل على حماية البشرة من عوامل البيئة الضارة وحماية الجلد من ضرر الجذور الحرة المسببة لشيخوخة البشرة والإجهاد كما يعزز الحاجز الطبيعي للبشرة لينعم من مظهر الخطوط الرفيعة والحفاظ على مستوى الترطيب داخل البشرة.
 
رابعاً: أعدي بشرتك:
تمنح البرايمرز البشرة مظهراً ناعماً متساو اللون. كما أنها تساعدك على تطبيق كريم الأساس بطريقة أكثر احترافية. قومي بتوزيع هيدرا بلر برايمر على بشرتك بالتساوي فهو مستحضر خفيف الوزن غير دهني يعمل على التقليل من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد كما يعمل على منح البشرة مظهراً مطفىءً ناعماً، يمكن توزيعه بأسفنجة رطبة أو بفرشاة كريم الأساس لإخفاء جميع عيوب البشرة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار