احصلي على جسد ميرندا كير الرشيق بتناول هذه الوجبات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
ميراندا كير

ميراندا كير

تتمتع عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير بقوام لافت للنظر، على الرغم من كونها أم وامرأة عاملة.

تحافظ كير على وزنها من خلال اتباعها نظاماً غذائياً ليس بصارم بالضرورة، لكنه يحتوي على بروتينات عالية؛ ما يجعل من عملية حرق السعرات قائمة بقوة لديها.
رجيم ميراندا كير
 
 
تتناول كير صباحاً الماء الدافئ المنكّه بالليمون، فيما تعد لصغيرها بعض فطائر البان كيك.
عند حلول وجبة الغداء، تتناول كير سلطة مليئة بالخضروات الملونة مع قطع من سمك السالمون المسلوق أو المشوي، لتجعل وجبة العشاء من الدجاج المشوي من دون استخدام الزيوت.
 
النظام الغذائي الذي تتبعه ميراندا كير
 
من خلال النظام الغذائي الآنف تضمن كير قواماً رشيقاً وحرقاً عالياً وسريعاً للسعرات، من دون الحاجة لاتباع أنظمة غذائية مفرطة في قسوتها.
 
من المعروف أن تناول وجبة بروتينية غنية على وجبة العشاء يسهم في حرق السعرات الحرارية كثيراً. لذا فإن كير تدّخر الوجبة الأكثر بروتيناً لما قبل النوم.
عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير
 
لا تغفل كير عن ضرورة تناول ما يزيد على ليتريّ ماء يومياً؛ ذلك أن الخلايا تمتلئ بالماء فتطرد الدهون، كما يمنحكِ الماء كثيراً من شعور الشبع والامتلاء.
 
يعمل سمك السالمون الذي تتناول منه كير كمية جيدة مع سلطة الغداء على إمداد الجسم بكمية كبيرة من الأوميغا 3، كما أن سعراته الحرارية تكاد تكون معدومة؛ ما يجعل منه خير وجبة في منتصف النهار، لا سيما عند إقرانها بالخضروات التي تمتلئ بالألياف والتي تكاد السعرات الحرارية تنعدم فيها.
رجيم عارضة الأزياء ميراندا كير
 
قد يعجبكِ أيضاً:
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار