احصلي على شعر جميل بهذه الخطوات البسيطة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2017
احصلي على شعر جميل بهذه الخطوات البسيطة

حلم أي سيدة التمتع بشعر مظهره جميل وصحي في نفس الوقت، لذلك تجدهن يقمن بتجارب الكثير من الوصفات الطبيعية وغيرها للوصول إلى هذه النتيجة، فهذا المطلب تحققه لهن صبغة الشعر كوليستون من خلال شعر يشع بريقاً ولمعاناً وينبض بالحياة.

ولكن للحصول على هذه النتيجة لابد من اتباع هذه النصائح التي نصح بها خبراء ويلا عند تطبيق صبغة الشعر كوليستون:

1.    يجب عدم غسل الشعر قبل تطبيق صبغة الشعر كوليستون مباشرة، لابد أن تتأكدي سيدتي أنك قمت بغسله قبل يومين أو أكثر من تطبيق الصبغة للحصول على أفضل نتيجة من الصبغة.

2.    يجب عليك سيدتي تمشيط الشعر جيداً قبل وضع صبغة الشعر كوليستون، كما يجب مزج مكونات الصبغة قبل وضعها على الشعر مباشرة لأنك إذا مزجتيها مبكراً سيهرب الأوكسجين الموجود في الخليط بعد 90 دقيقة.

3.    عند اختيار لون صبغة الشعر كوليستون لا تعتمدي على اللون الموجود على وجه العبوة،  فالنتيجة تختلف بحسب لون شعرك  لذا عليك معرفة الدرجة المناسبة من خلال اتباع الإرشادات الموجودة.

4.    لا تطبيقي الصبغة كما تفلعين مع الشامبو، لذلك يجب ابعاد اللون عن الجذور بمسافة 2 ملم وتلوينها في النهاية، لأن المواد الموجودة في اللون تتفاعل بشكل أسرع مع حرارة فروة الرأس.

5.    وفي النهاية استخدامي سيدتي الماء البارد حتى لا تفسدي ما قمت به خلال تطبيق صبغة الشعر كوليستون باستخدامك للماء الساخن.

الجدير بالذكر أن صبغة الشعر كوليستون كيتس ترفق مع عبوتين بها بلسمين الأول يطبق بعد الصبغة مباشرةً والثاني بعد 30 يوم من التلوين، لتكوني مطمئنة من صحة شعرك ولمعانه

ستجدين في صبغة كوليستون كيتس أيضاً عبوة منشط اللون الذي يمكنك استخدامه بعد 15 يوم من الصبغة ليعيد الحيوية إلى شعرك ولونه

كما أن هناك بعض النصائح لإظهار جمال الشعر أكثر ومنها: 

-    قص أطراف الشعر بشكل منتظم مرة كل 6 أسابيع، حتى يكون مظهر شعرك صحي أكثر، فهذه الأطراف المتقصفة تجعل مظهر شعرك باهتاً.

-    استخدمي باستمرار الزيوت الطبيعية لترطيب شعرك، مثل زيت جوز الهند وزيت الزيتون، كما لماسك العسل والحليب مفعول سحري في التمتع بشعر صحي وحيوي.

-    ابتعدي عن وضع الكريم أو السيروم قريباً من فروة رأسك حتى لا يتحول شعرك إلى شعر دهني بشكل ملحوظ.

مع استخدام صبغة الشعر كوليستون وتطبيقها من خلال النصائح التي ذكرناها أعلاه، بالإضافة إلى تطبيق بعض النصائح الخاصة بصحة شعرك ستتمكنين سيدتي من الحصول على شعر جميل من خلال هذه الخطوات البسيطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار