اختاري قصة الجينز المناسبة لشكل قوامك مع هذه النصائح

ستكونين الأجمل بكلّ تأكيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2017
مهما كان قوامك اختاري الجينز الأنسب لكِ

هناك الكثير من قصّات الجينز المتوافرة في السوق، كلّ منها يتناسب مع فئة معيّنة من السيدات، إذ نجد ما هو مخصص للمرأة القصيرة ومنها للمرأة الطويلة والنحيفة والسمينة، لذلك يجب عليكِ أن تحسني اختيارك لتحصلي على قصّة الجينز التي تناسب قوامك والتي ستساعدك في الحصول على أجمل إطلالة بكلّ تأكيد.

قد ترغبين بقراءة: 10 قطع أزياء تساعدك في اخفاء الجوانب والبطن الكبير

قصّة الجينز المناسبة للمرأة القصيرة:

قصّة (Boot Cut) الأنسب لكِ إذا كنتِ قصيرة، فهي توحي أن الساقين أطول مما عليه، كما أنها ضيقة نوعاً ما عند الأفخاد وواسعة قليلاً من الأسفل، وفي هذه الحالة ابتعدي تماماً عن قصّات الجينز الواسعة والعريضة من الأسفل لأنك ستبدين أقصر بشكل واضح.

قصّة (Boot Cut) الأنسب لكِ إذا كنتِ قصيرة

قصّة الجينز المناسبة للمرأة الطويلة:

إذا كنتِ طويلة القامة ستكون قصّة (Boyfriend) الأفضل لقوامك على الإطلاق، تكون قصّة هذا النوع من الجينز واسعة قليلاً عند منطقة الأرداف والسيقان وبالتالي ستناسب طويلات القامة بشكل رائع، إضافة إلى أن هذا النوع من قصّات الجينز رائج جداً هذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً: أفكار لارتداء قطع الجلد القديمة في خزانتك لتكوني على آخر موضة

إذا كنتِ طويلة القامة ستكون قصّة (Boyfriend) الأفضل لقوامك

قصّة الجينز المناسبة للمرأة النحيفة:

هناك نوعين من قصّات الجينز التي ستناسب قوامكِ النحيف، الأول (Skinny) والذي يعتبر الأفضل لكلّ الإطلالات لأنه سيمنح مظهرك لمسة من الرقيّ كونه ضيقاً ومتناسقاً مع الجسم، والثاني (Marlene) الذي يأتي بقصة أوسع قليلاً بشكل مستقيم، ويفضل أن ترتدي هذه القصّة في حال كنتِ نحيفة وطويلة، وابتعدي عنه إذا كنتِ نحيفة وقصيرة.

جينز Skinny والذي يعتبر الأفضل للنحيفات

قصّة الجينز المناسبة للمرأة متوسطة الطول وممتلئة القوام:

اعتمدي قصّة الجينز المستقيمة التي لا تكون واسعة ولا فضفاضة، وإذا كان جسمك ممتلئ كثيراً اعتمدي الألوان الغامقة من الجينز حتى تبدين أنحف مما أنتِ عليه.

شاهدي أيضاً: أفضل نصائح أزياء الشتاء للممتلئات: اختاري هذه القطع وتجنبي تلك

عليكِ أن تعلمي أن قصة الجينز يجب أن تكون مريحة لكِ ومتناسقة مع شكل جسمك في الوقت نفسه، لذلك اعتمدي الجينز الذي يستقر بشكل جيد عند منطقة الأرداف بدون أن يكون واسعاً أو ضيقاً بشكل مبالغ فيه. بشكل عام ننصحك باختيار قصة جينز أصغر من مقاسك الفعلي بنمرة واحدة، وذلك لأن الجينز بعد ارتدائه بفترة يصبح أكثر اتساعاً، وبالتالي سيبقى مقاس الجينز مناسباً لكِ.

قصّة الجينز المستقيمة التي لا تكون واسعة ولا فضفاضة الأفضل للممتلئات

بالنسبة لطول الجينز المناسب لقوامك، فإنه يجب عليكِ اختياره بعناية، ومن الأفضل أن ترتدي الأحذية التي عادةً ما ترتدينها عند قيامك بتجربة الجينز قبل شراءه، وبالتالي ستحصلين على الجينز الأفضل لكلّ إطلالاتكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار