اختيار التنورة في الشتاء: إليك أفضل طرق تنسيقها لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 03 يناير 2018
كيف تختارين التنورة في الشتاء؟

لا شك أن التنورة أنيقة وتناسب كلّ الإطلالات سواء كانت صباحية أو مسائية، لكن ارتداء التنورة خلال فصل الشتاء له تنسيقات معينة تجعل التنورة أكثر أناقة وشياكة، تعرفي على طرق تنسيق التنورة في فصل الشتاء لإطلالة أنيقة لا تشوبها شائبة.

شاهدي أيضاً: أفكار لارتداء التنورة الميدي "متوسطة الطول" في مشاويرك النهارية

لا تخافي من اختيار التنورة في الشتاء: إليك أفضل طرق تنسيقها لإطلالة أنيقة

-إذا كنتِ قصيرة القامة اختاري تنورة الميدي بطول تحت الركبة، وإذا كانت قامتك طويلة فاعتمدي تلك التي تصل فوق الركبة، وبإمكانكِ أن ترتدي معها البلوزات أو الجاكيتات القصيرة، أو الجاكيتات التي تكون بنفس طولها، وابتعدي تماماً عن الجاكيتات الطويلة معها.

-التنورة القصيرة سواء كانت سادة أو منقوشة، يليق بها الجاكيتات الطويلة والقصيرة والبليزر، والبلوزات والقمصان، لكن احرصي أن تختاري التنانير المستقيمة إذا كنتِ ممتلئة، واختاري تلك المنفوشة في حال كنتِ نحيفة حتى تعطي جسدك بعض الامتلاء.

-في حال أردتِ ارتداء تنورة طويلة، اختاري معها ما تريدين من بلوزات وجاكيتات قصيرة، ولا تحاولي أن ترتدي معها جاكيت طويل نهائياً، فلن تبدو جميلة حينها.

-بالمجمل الجاكيت الجلد يتناسب مع جميع أطوال التنانير، لذلك لا تترددي في اعتماده مع تنورتك مهما كانت خامتها، وكوني على يقين أنه سيجعل إطلالتك أكثر أناقة وشباب.

-اختاري التنانير ذات النقوش الناعمة والصغيرة إذا كنتِ ممتلئة، أما إذا كنتِ نحيفة فاختاري تلك ذات النقوش الكبيرة.

-الجزم الطويلة تتناسب أكثر مع التنانير القصيرة، وهناك قاعدة أنه كلما زاد طول التنورة يفضل أن يكون الحذاء أقصر، فلا تتجاهلي ذلك حتى تحصلي على الإطلالة التي ترغبين بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار