ارتديت الحجاب مؤخراً؟ أفكار للاستفادة من قطع ملابسك القديمة

لن تحتاجي للاستغناء عن ملابسك القديمة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2017
فتاة محجبة

قد تفكرين في التخلي عن جميع قطع الملابس التي في خزانتك عندما تقررين ارتداء الحجاب، لكن قد يكون هذا القرار مكلفاً بالنسبة لكِ لأنكِ ستضطرين لشراء قطع جديدة كلياً ومغايرة تماماً عمّا كنتِ تعتمدينه سابقاً، لكن لا بأس باعتماد بعض الحيل البسيطة التي ستجعل إطلالتك مميزة بالحجاب وبدون أن تستغني عن قطع ملابسك القديمة.

شاهدي أيضاً: بالفيديو لفة حجاب للمناسبات

في الغالب لن تؤثر الجينزات والبناطيل التي تملكينها على الحجاب مطلقاً، فإذا كنتِ ترتدين الملابس الطويلة ستكون البناطيل الضيقة الموجودة في خزانتك متناسقة معها، وفي حال ارتديتِ بلوزات أو جاكيتات قصيرة ولا ترغبين في ارتداء جينز ضيق لا بأس فإن البناطيل الواسعة أو القماشية ستفي بالغرض.

بلوزات التوب وغيرها من البلوزات الضيقة ذات الأكمام القصيرة أو تلك التي بدون أكمام بإمكانك الاستفادة منها بعد ارتدائك الحجاب، فقط ارتدي البلوزة التي تريدينها واعتمدي فوقها جاكيت مناسب سواء كان طويل أو قصير، وستحصلي على إطلالة جذّابة بكلّ تأكيد.

في حال كنتِ تريدين الاستفادة من البلايز القصيرة التي تصل حدود الخصر، ارتدي فوقها جاكيت طويل، وبإمكانكِ في هذه الحالة تركه مغلقاً أو مفتوحاً لتتألقي بما يناسب ذوقك.

وبالتأكيد لن تستغني عن الجاكيتات القصيرة، لأنه بإماكانك اعتماد بلوزات طويلة تحتها تتعدى الخصر، كما بإمكانكِ خلال الشتاء ارتداء الفساتين الطويلة واعتماد الجاكيت القصير معها، كوني على يقين أنكِ ستبدين رائعة بها.

أخيراً القمصان، يجب أن تعلمي أنه لا يجب مطلقاً أن ترتدي قميص قصير مع جاكيت طويل لأن مظهرك لن يكون بالأناقة التي ترغبين بها، لذلك فقط ارتدي القميص تحت الجاكيتات القصير التي تصل حدود الخصر لا أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار