ارتق بصورك إلى مستوى أفضل مع "Xperia XA1 PLUS"!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2018
ارتق بصورك إلى مستوى أفضل مع "Xperia XA1 PLUS"!

يضع " Xperia XA1 Plus" في راحات أيديكم أفضل متسوى من الترفيه، فهو يتميّز بكاميرته البالغة دقتها 23 ميغابيكسل وشاشته العالية الدقة بالكامل قياس 5.5 إنش، وبتجربة صوتية غامرة مع +ClearAudio التي تتميز بها تقنيات "سوني" السمعية، بالإضافة إلى مكبّر الصوت الذكي (Smart Amplifier).

وبإمكانكم الاختيار ما بين أربعة ألوان رائعة نابضة بالحيوية للتعبير عن شخصيتكم وأسلوبكم الخاص وهي: الذهبي، الأزرق، الزهري، الأسود.

ارتق بصورك إلى مستوى أفضل مع "Xperia XA1 PLUS"!

ويتميز "إ Xperia XA1 Plus" بتصميمه الأنيق المدوّر الضيّق الحواف وبمستشعر بصمة ذات حسّ بديهي في زر الطاقة، وهو ما يمنحكم حماية شخصية. وكل ذلك مدعوم ببطارية تدوم طوال اليوم بفضل سعتها الكبيرة وخاصية "Stamina Mode" وأداء كفوء للطاقة من أجل الحفاظ على تشغيل كل شيء بمرونة وسلاسىة، إضافة إلى معالج ثماني النواة.

خبرات الكاميرا المكتسبة مستمدة من قسم الكاميرات الرقيمة في "سوني"، وهو ما يوفّر كاميرا خلفية رائدة عالية الدقة بقوة 23 ميغابيكسل مع مستشعر الهاتف المتحرك الكبير 1/2.3” Exmor™RS.

ويتميز هذا الجهاز أيضاً، بعدسات F2.0 الساطعة من أجل توفير صور مذهلة عالية الدقة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة، والتركيز البؤري التلقائي الدقيق الذي يجعل معظم اللحظات العفوية محطّ أنظار، وهو ما يضمن لكم انتقالاً فائق السرعة من الإطلاق إلى الالتقاط في غضون 0.6 ثانية.

ارتق بصورك إلى مستوى أفضل مع "Xperia XA1 PLUS"!

كما يتميّز " Xperia XA1 Plus " بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وبزاوية عدسات عريضة تبلغ 23 ملليمتر لتمنحكم الصور العالية الجودة التي تلتقط كل الحركة، وحتى صور السيلفي الجماعية.

احصلوا على فرصة للفوز بـ"Xperia XA1 PLUS " من خلال الإجابة الصحيحة على السؤال التالي:

-    ما هي الدقة التي توفرها كاميراتا " Xperia XA1 Plus" الأمامية والخلفية؟

1.    19 ميغابيكسل الكاميرا الرئيسية، 7 ميغابيكسل الكاميرا الخلفية
2.    12 ميغابيكسل الكاميرا الرئيسية، 4 ميغابيكسل الكاميرا الخلفية
3.    23 ميغابيكسل الكاميرا الرئيسية، 8 ميغابيكسل الكاميرا الخلفية

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار